أخبار عاجلة
رسميًا.. تشكيل الزمالك أمام الشرطة الكيني -

كواليس مناظرة فيلادلفيا.. تفاصيل الردود الساخنة بين ترامب وهاريس في ختام المناظرة

كواليس مناظرة فيلادلفيا.. تفاصيل الردود الساخنة بين ترامب وهاريس في ختام المناظرة
كواليس مناظرة فيلادلفيا.. تفاصيل الردود الساخنة بين ترامب وهاريس في ختام المناظرة

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 05:43 مساءً

ترامب وكاملا هاريس

ترامب وكاملا هاريس

العقارية

خلال المناظرة التي جرت في فيلادلفيا يوم الثلاثاء بين دونالد ترامب وكامالا هاريس، كان مراسل قريب من المنصة قادرًا على سماع بعض التفاصيل التي لم تكن تصل إلى الجمهور بسبب قاعدة كتم الصوت التي تنص على إيقاف ميكروفونات المرشحين عندما لا يحين دورهم في الحديث.

 وعلى الرغم من هذه القاعدة، لا تخلو المناظرات من مقاطعة أحد الأطراف للطرف الآخر أحيانًا، مما يجعل من الصعب سماع بعض ردود الفعل.

وفقًا لما ذكرته شبكة "سي أن أن"، عندما اتهم ترامب الديمقراطيين برغبتهم في السماح بالإجهاض حتى الشهر التاسع من الحمل، ردت هاريس قائلة: "هذا ليس صحيحًا".

 وعندما زعم ترامب أنه كان رائدًا في الدفاع عن التلقيح الصناعي، أجابت هاريس: "ليس كذلك". وعندما تحدث ترامب عن تناول المهاجرين للحيوانات الأليفة في أوهايو، ردت هاريس باندهاش: "ماذا؟ هذا لا يصدق".

 وعندما قالت هاريس إن ترامب "ليس لديه خطة لك"، جاء رد ترامب: "هذه مجرد جملة أعطوها إياها لتقولها".

كانت هذه المناظرة أول مواجهة مباشرة بين المتنافسين قبل أقل من شهرين من الانتخابات المقررة في الخامس من نوفمبر. وقد تناولت المناظرة مواضيع متنوعة مثل الوضع الاقتصادي، أمن الحدود، الحقوق الإنجابية، الصراع بين إسرائيل وحماس، مستقبل الدعم الأمريكي لأوكرانيا في مواجهة الغزو الروسي، والانسحاب من أفغانستان.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رعب في الطريق.. ظهور فيروس مميت يصيب المخ | وتحذيرات عاجلة بسبب عدم وجود علاج
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية