أخبار عاجلة
حصاد الطيران المدني في شهر -

نشتري ولا نبيع.. صدمة للمواطنين بشأن سعر الذهب بنهاية العام | توقعات مفاجأة

نشتري ولا نبيع.. صدمة للمواطنين بشأن سعر الذهب بنهاية العام | توقعات مفاجأة
نشتري ولا نبيع.. صدمة للمواطنين بشأن سعر الذهب بنهاية العام | توقعات مفاجأة

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 04:45 مساءً

العقارية

سعر الذهب.. تصدر البحث عن سعر الذهب اليوم الاربعاء من قبل جميع المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم في المعدن الاصفر، خاصة بعد تصريحات بعض المصادر التي كشفت عن توقعات بشأن سعر الذهب بنهاية عام 2024، وفي هذا التقرير نستعرض لكم توقعات سعر الذهب الفترة المقبلة وهل الوقت الان مناسب للشراء ام للبيع؟

سعر الذهب بنهاية عام 2024 

خرج عدد من الخبراء في الذهب والاقتصاد، وكشفوا أن سعر الذهب سيرتفع بشكل جنوني خلال الفترة المقبلة في اسواق الصاغة بمصر، وذلك بسبب تأثره بالسعر العالمي.

توقعات بشأن أسعار الذهب

وتوقع الخبراء بأن يصل سعر الذهب عيار 21 وهو احد الاعيرة التي تشهد اقبال كبير من الشراء من قبل المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج، واوضحوا أن سعر عيار الذهب قد يتخطى الـ 4000 جنيه مع نهاية عام 2024، ونصحوا المواطنين الراغبين في استثمار اموالهم بشراء الذهب الآن كفرصة سانحة لهم قبل الارتفاع القادم.

سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات

وتسجل اسعار الذهب بمختلف الاعيرة، حالة من الاستقرار والثبات بعد اخر ارتفاع، وسجل سعر الذهب عيار 21 في مصر 3400 جنيه، وسعر الذهب عيار 18 وصل إلى 2914 جنيه، وسعر عيار الذهب 24 حقق 3885 جنيه مصري، اما سعر الجنيه الذهب، فقد سجل اليوم الاربعاء في منتصف التعاملات 27200 جنيه مصري.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق البيضة بـ 4 جنيهات.. الزراعة تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن الأسعار «الفروع والعناوين»
التالى عاجل.. حظر التوك توك في الهرم والجيزة بسبب شكاوى المواطنين | ما البديل؟