أخبار عاجلة
كوفيد-19.. تسجيل ثلاث إصابات جديدة -

«هحكي كل حاجة يا حسين».. هدير عبد الرازق تفجر مفاجأة لأول مرة بعد أزمة الفيديو المخل

«هحكي كل حاجة يا حسين».. هدير عبد الرازق تفجر مفاجأة لأول مرة بعد أزمة الفيديو المخل
«هحكي كل حاجة يا حسين».. هدير عبد الرازق تفجر مفاجأة لأول مرة بعد أزمة الفيديو المخل

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 04:33 مساءً

فيديو هدير عبد الرازق

فيديو هدير عبد الرازق

العقارية

عادت البلوجر هدير عبد الرازق لتثير الجدل من جديد، حيث اتهمت طليقها بالتسبب في تدمير حياتها خلال الفترة الأخيرة، خاصة مع انتشار فيديوهات مخلة لها.

وعبر حسابها الشخصي بانستجرام، كشفت هدير عبد الرازق تفاصيل جديدة خاصة بالمتسبب في تدمير حياتها قائلة: تخيلي كده في يوم من الأيام تصحي تلاقي حياتك تدمرت بمعنى الكملة، وبعد كده تكتشفي إن اللي دمر حياتك هو أكثر حد كنت فاكر أنه هيكون سند ليكي.

وتابعت: والنهاردة اكتشفت كارثة وصدمة حياتي، لأن أكثر شخص كنت بحبه وعايزاه، هو اللي دمرني نفسيًا وجسديًا، هو وعلاقته بطليقته الحرباية، وده غير حاجات كتير ومصايب كتير.

وأشارت هدير عبد الرازق إلى تعرضها لتهديدات قائلة: أنا نفسي حقيقي أصرخ وأتكلم بس للأسف انا مهددة بالقتل أو الحبس بطريقة أبشع من اللي قبلها، أو ممكن أتشوه بمياه النار، لكن أنا مش هسكت وهتكلم وهحكي كل حاجة يا حسين ومش هسيب حقي.

وتطرقت هدير عبد الرازق إلى تعرضها للتعذيب على يد طليقها قائلة: مش أنا اللي بجري على بيوت الناس وأكسر بابها، وأعتدي على مراتي وأشوهها وأهددها بالقتل.

وخلال الفترة الأخيرة، تم تسريب فيديوهات مخلة للبلوجر هدير عبد الرازق على منصات السوشيال ميديا، لكنها كشفت بعد ذلك، أن الشخص الذي ظهر برفقتها في الفيديو، هو زوجها خلال تلك الفترة وليس علاقة آثمة كما تم الترويج له.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بأقل من 5 آلاف وبمواصفات خيالية.. تعرف على سعر هاتف إينفينكس الجديد
التالى بمساحة 90 مترا.. تفاصيل تنفيذ 3000 شقة بمحوري منخفضي ومتوسطي الدخل