أخبار عاجلة
مأوى  لـ"ماريا".. مناشدة عاجلة لرئيس الوزراء -
إحالة سائق متهم بصدم طالب للمحاكمة الجنائية  -

40 جنيهًا للكرتونة.. مفاجأة بشأن أسعار البيض

40 جنيهًا للكرتونة.. مفاجأة بشأن أسعار البيض
40 جنيهًا للكرتونة.. مفاجأة بشأن أسعار البيض

الاربعاء 11 سبتمبر 2024 | 03:56 مساءً

سعر كرتونة البيض اليوم

سعر كرتونة البيض اليوم

العقارية

أسعار البيض اليوم.. توقع حسين عبد الرحمن أبو صدام نقيب عام الفلاحين، أن تشهد أسعار البيض تراجعًا خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك تزامنًا مع زيادة الإنتاج بفعل دخول مربين جدد للسوق.

تراجع أسعار البيض

ورجح «أبو صدام» خلال تصريحات صحفية، أن يتراجع سعر كرتونة البيض خلال حوالى 40 يومًا، بمتوسط 20%، ما يعادل 40 جنيهًا للكرتونة، لتصل لسعر 130 جنيهًا، هبوطًا من سعرها الحالي 170 جنيهًا في منافذ البيع.

ولفت نقيب عام الفلاحين، إلى أن هناك عدة عوامل تتحكم بالسوق والأسعار وهي الطلب والعرض، فإذا كان المعروض ضعيفا، وهو ما يحدث حاليًا في البيض، والطلب عاليا، ترتفع الأسعار، أما لو كان المعروض كبيرا يلبي الطلب وأكثر، فإن الأسعار ستنخفض، وهذا ما نتوقعه الفترة المقبلة.

ونوه أبوصدام إلى التراجع الكبير الذي تشهده أسعار الدواجن حاليًا، إذ سجل سعر الكيلو في المزارع 65 جنيهًا، بينما سجل الفترة الماضية حوالي 85 جنيهًا، ووصلت الدواجن لأرقام وأسعار أعلى من ذلك، وبمجرد حل أزمة العلف والدولار زاد الإنتاج، وتراجع السعر.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المركزي : أكبر 10 بنوك مصرية تحقق أرباحا بقيمة 230.7 مليار جنيه بنهاية يونيو الماضي
التالى 40 جنيهًا للكرتونة.. مفاجأة بشأن أسعار البيض