أخبار عاجلة
وفاة والد المطرب حسن فؤاد: رحل أبي المكافح -

«التنمية العقارية»: برنامج "تطوير" يدعم 41 مشروعًا سكنيًا في المملكة

«التنمية العقارية»: برنامج "تطوير" يدعم 41 مشروعًا سكنيًا في المملكة
«التنمية العقارية»:  برنامج "تطوير" يدعم 41 مشروعًا سكنيًا في المملكة

الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 | 08:34 مساءً

العقارية

كشف صندوق التنمية العقارية عن دعمه لـ38 شركة تعمل في قطاع التطوير والتمويل العقاري عبر برنامج "تطوير"، حيث أسهم البرنامج في تمويل إنشاء 3749 وحدة سكنية ضمن 41 مشروعًا سكنيًا بمختلف مناطق المملكة خلال العام الجاري.

وأوضح الرئيس التنفيذي للصندوق، منصور بن ماضي، أن البرنامج يهدف إلى تعزيز المعروض العقاري وتحقيق مستهدفات برنامج الإسكان ضمن رؤية السعودية 2030. وأشار إلى أن "تطوير" يعزز التنافسية بين شركات التطوير العقاري، ويتيح تقديم منتجات سكنية متنوعة بجودة عالية وبأسعار تنافسية تلبي احتياجات مستفيدي برامج الدعم السكني.

وأضاف بن ماضي أن البرنامج يعمل على تيسير حصول شركات القطاع العقاري على التمويل اللازم، مما ساعد في جذب شركات جديدة إلى السوق. ويهدف البرنامج إلى تحقيق التوازن في المعروض العقاري وتوفير خيارات سكنية ملائمة لمستفيدي الدعم السكني.

يُذكر أن "تطوير" يسهم في بناء شراكات فاعلة بين القطاع العقاري والجهات التمويلية، لدعم القطاع وتحقيق أهداف الإسكان في المملكة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | "الإحصاء" يكشف عدد السلع التي انخفضت أسعارها في أغسطس "تفاصيل"
التالى ارتفاع جديد في سعر الذهب اليوم بالأسواق وعيار 21 الآن مفاجأة.. شوف الجرام بقى بكام