أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة

موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة
موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024.. إضافة 50 ألف أسرة جديدة

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 11:33 مساءً

صرف معاش تكافل وكرامة

صرف معاش تكافل وكرامة

العقارية

حددت وزارة التضامن الاجتماعي، موعد صرف معاش تكافل وكرامة لشهر سبتمبر 2024، بالتزامن مع إعلان الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن، إضافة 50 ألف أسرة جديدة للبرنامج في أغسطس الماضي، في إطار جهود الوزارة لإنهاء قوائم الانتظار بالبرنامج ودعم الأسر الأولى بالرعاية.

فيزا تكافل وكرامة

ومن المقرر أن يتم صرف الدعم النقدي لـ «تكافل وكرامة»، اعتباراً من يوم 15 من شهر سبتمبر الجاري، من خلال ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية أو من خلال البنوك أو مكاتب البريد بموجب «فيزا تكافل وكرامة».

وأكدت وزارة التضامن، تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير الصرف بالتنسيق الكامل مع مديري مديريات التضامن على مستوى الجمهورية، والتدخل الفوري لحل أي معوقات يمكن أن تواجه المواطنين، موضحة أن الـ 50 ألف أسرة جديدة سيتمتعون بمزايا هذا البرنامج اعتباراً من الشهر الجاري.

المشروطية الصحية لبرنامج الدعم النقدي

وبالتزامن مع ذلك، نظمت مديريات التضامن عدة فعاليات ضمن التعريف بالمشروطية الصحية لبرنامج الدعم النقدي «تكافل وكرامة» التي تركز على متابعة الأمهات مع الوحدات الصحية في فترة الحمل والرضاة مع مكاتب تنظيم الأسرة، وأيضاً إعطاء الأطفال التطعيمات في مواعيدها المُقررة. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف 800 جنيه شهريا لكل أسرة على بطاقة التموين.. تفاصيل
التالى بشكل إجباري.. 15% زيادة جديدة لأصحاب الإيجارات القديمة والتطبيق في هذا الموعد