أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

عاجل| قطع الكهرباء بقرار رسمي لمدة 3 أيام عن هذه المناطق.. اعرف التفاصيل

عاجل| قطع الكهرباء بقرار رسمي لمدة 3 أيام عن هذه المناطق.. اعرف التفاصيل
عاجل| قطع الكهرباء بقرار رسمي لمدة 3 أيام عن هذه المناطق.. اعرف التفاصيل

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 10:30 مساءً

انقطاع الكهرباء

انقطاع الكهرباء

العقارية

أعلن قطاع الكهرباء بمحافظة بني سويف، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق والقرى بمركزي إهناسيا وبني سويف وذلك ابتداءًا من اليوم الإثنين وحتى الأربعاء من الأسبوع الجاري اعتبارًا من 8 صباحا وحتى 1 ظهرا، وذلك ضمن برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

انقطاع الكهرباء 5 ساعات عن بعض المناطق في بني سويف

وبحسب البيان الوارد من قطاع الكهرباء، تقرر قطع التيار يوم الإثنين عن قرى ( العواونة، كوم الرمل، منيل هاني) بإهناسيا، ويوم الثلاثاء عن قرى (دموشيا، خلوصيا) بمركز بني سويف، ويوم الأربعاء عن منطقة ري شباب الخريجين/اهناسيا، وذلك لمدة 5 ساعات، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عاليه.

وتقدم القطاع باعتذاره للمواطنين عن ساعات فصل التيار بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ«القطع المؤقت» للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صرف 800 جنيه شهريا لكل أسرة على بطاقة التموين.. تفاصيل
التالى بشكل إجباري.. 15% زيادة جديدة لأصحاب الإيجارات القديمة والتطبيق في هذا الموعد