أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

تصل لـ 1300 جنيه.. تفاصيل منحة المولد النبوي 2024 للعمالة الغير منتظمة والموظفين

تصل لـ 1300 جنيه.. تفاصيل منحة المولد النبوي 2024 للعمالة الغير منتظمة والموظفين
تصل لـ 1300 جنيه.. تفاصيل منحة المولد النبوي 2024 للعمالة الغير منتظمة والموظفين

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 10:05 مساءً

منحة المولد النبوي 2024

منحة المولد النبوي 2024

آدم إبراهيم

بدأت الآلاف من العمالة غير المنتظمة في مختلف المحافظات المصرية بالبحث عن موعد صرف منحة المولد النبوي للعام 2024، حيث تستعد وزارة العمل لتنفيذ قرار صرف هذه المنحة بقيمة 500 جنيه للفرد، تزامنًا مع اقتراب ذكرى المولد النبوي الشريف.

موعد صرف منحة المولد النبوي 2024

أعلنت وزارة العمل أن صرف منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة 2024 سيتم في الفترة ما بين الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2024. ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير العمل، محمد جبريل، لتخفيف الأعباء الاقتصادية على هذه الفئة.

500 جنيه منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة المسجلة

تم التأكيد على أن العمالة غير المنتظمة المسجلة في كشوفات وزارة العمل هي المستفيدة من منحة الـ 500 جنيه. مديريات العمل بالمحافظات بدأت استعداداتها لاتخاذ الإجراءات المعتادة تمهيدًا لصرف المنحة، وذلك بإشراف مفتشي العمل.

منحة المولد النبوي للعاملين في بعض الهيئات الحكومية

إلى جانب منحة العمالة غير المنتظمة، تشمل المنحة الاستثنائية بمناسبة المولد النبوي 2024 بعض موظفي الوزارات والهيئات الحكومية. على سبيل المثال، قرر شيخ الأزهر، الدكتور أحمد الطيب، صرف مكافأة بقيمة 1300 جنيه للعاملين في القطاعات التابعة للمشيخة، باستثناء الجامعة.

إجازة المولد النبوي 2024

أصدر رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قرارًا رسميًا بأن يوم الأحد 15 سبتمبر 2024، الموافق 12 ربيع الأول 1446 هـ، سيكون إجازة رسمية مدفوعة الأجر لكافة العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة. من المتوقع أيضًا أن تصدر وزارة العمل بيانًا يحدد إجازة مماثلة للعاملين بالقطاع الخاص.

صرف منحة المولد النبوي للعاملين بقطاع النقل

وافق المهندس كامل الوزير، وزير النقل والصناعة، على صرف منحة استثنائية بقيمة 750 جنيهًا للعاملين بهيئة السكك الحديدية ومترو الأنفاق والشركات التابعة. تأتي هذه المنحة تقديرًا لجهود العاملين وتعزيزًا لروح الاحتفال بالمولد النبوي الشريف. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل | الحصة بـ 100 جنيه للطالب.. قرار هام من وزير التعليم بشأن "مجموعات التقوية"
التالى إلغاء فواتير الكهرباء الشهرية.. بشرى سارة لأصحاب العدادات القديمة