أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

مكافأة 1500 جنيه تُصرف لجميع الموظفين بهذه الجهة بمناسبة الدراسة والمولد النبوي

مكافأة 1500 جنيه تُصرف لجميع الموظفين بهذه الجهة بمناسبة الدراسة والمولد النبوي
مكافأة 1500 جنيه تُصرف لجميع الموظفين بهذه الجهة بمناسبة الدراسة والمولد النبوي

الاثنين 09 سبتمبر 2024 | 08:57 مساءً

منحة للعاملين

منحة للعاملين

العقارية

صرف مكافأة، تستمر عدد من الجهات الحكومية في الإعلان عن مكافآت ومنح مالية لموظفيها بالتزامن مع قرب حلول العام الدراسي الجديد وايضا قرب حلول المولد النبوي الشريف.

صرف مكافأة 1500 جنيه للعاملين بجامعة سوهاج

وفي أنباء سارة وفها رئيس جامعة سوهاج الدكتور حسان النعماني، والذي اعلن عن صرف مكافأة مالية تقدر بـ 1500 جنيه، سوف يتم منحها لجميع العاملين بالجامعة وايضا اعضاء هيئة التدريس والمعاونين في مختلف القطاعات المتواجدة بالجامعة، وايضا للعاملين بالمسشفيات الجامعية والعمال والعمالة المؤقتة والكادر الطبي.

ويأتي قرار رئيس جامعة سوهاج، بالتزامن مع قرب حلول العام الدراسي بالجامعات والذي سيوافق يوم 28 سبتمبر المقبل، وايضا تزامنًا مع حلول المولد النبوي الشريف والذي يحل يوم 16 سبتمبر المقبل.

منح المولد النبوي الشريف

ولم يقتصر الامر على مكافأة التي اعلنها رئيس جامعة سوهاج فقط، بل سبقها إعلان عدد من الجهات الحكومية منح منحة مالية للموظفين بمناسبة المولد النبوي، منها موافقة وزير النقل بمنح العاملين بالمترو والسكك الحديد مبلغ مالي 500 جنيه، ومنحة شيخ الازهر وايضا منحة وزارة العمل للعمالة الغير منتظمة.

موعد إجازة المولد النبوي الشريف

وكان قد قرر رئيس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، منح موظفي الحكومة إجازة رسمية مدفوعة الاجر يوم الاحد المقبل الموافق 15 سبتمبر الجاري 2024، ومن المنتظر أن تطبق تلك الإجازة على موظفي القطاع الخاص والبنوك ايضا.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل| ظاهرة جوية خطيرة تضرب البلاد خلال ساعات قبل ...
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية