أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

أحمد موسى: كانت هناك أنفاق عديدة للتهريب من غزة إلى مصر (فيديو)

أحمد موسى: كانت هناك أنفاق عديدة للتهريب من غزة إلى مصر (فيديو)
أحمد موسى: كانت هناك أنفاق عديدة للتهريب من غزة إلى مصر (فيديو)

الاحد 08 سبتمبر 2024 | 08:41 مساءً

الإعلامي أحمد موسى

الإعلامي أحمد موسى

أحمد رجب

قال الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسؤليتي"، اليوم الأحد، إنه في عام 2011 حدث اقتحام للحدود الشرقية وتهريب عبر الأنفاق من غزة لمصر.

أحمد موسى: كانت هناك أنفاق عديدة للتهريب من غزة إلى مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية: "تم إنشاء الأنفاق عندما كانت إسرائيل تسيطر على قطاع غزة بالكامل"، لافتا: "كان يتم تهريب السلاح والعناصر الإرهابية عبر الأنفاق من غزة إلى مصر".

وأشا أحمد موسىر: "مصر نجحت على مدار سنوات في القضاء على الإرهاب في سيناء، و100 مليار جنيه تم إنفاقها للقضاء على الإرهاب في سيناء"، موضحا: "الفريق أحمد خليفة رئيس الأركان تفقد إجراءات التأمين على حدود غزة، وتابع الكفاءة القتالية لأبطالنا على الحدود مع غزة".

وأوضح أحمد موسى، أنه كانت هناك أنفاق متعددة للتهريب من غزة إلى مصر، مؤكدا أن مصر واجهت بكل قوة التنظيمات الإرهابية التكفيرية في سيناء، معقبا: "لولا القضاء على الإرهاب في سيناء ما حدثت تنمية حقيقية على الأرض".

واسترسل أحمد موسى: "كان يتم إرسال عناصر تكفيرية إلى سيناء لتنفيذ العمليات الإرهابية"، مؤكدا أن القوات المسلحة واجهت الإرهاب وفي نفس الوقت حققت التنمية للدولة".

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشكل إجباري.. 15% زيادة جديدة لأصحاب الإيجارات القديمة والتطبيق في هذا الموعد
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية