أخبار عاجلة
مصرع شاب دهسته سيارة مسرعة أمام مرور حلوان -

عاجل | بقرار حكومي.. صرف 1700 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات (نص القرار)

عاجل | بقرار حكومي.. صرف 1700 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات (نص القرار)
عاجل | بقرار حكومي.. صرف 1700 جنيه مكافأة لجميع العاملين بهذه الجهات (نص القرار)

الاحد 08 سبتمبر 2024 | 06:16 مساءً

صرف 1700 جنيه مكافأة لجميع العاملين

صرف 1700 جنيه مكافأة لجميع العاملين

أحمد رجب

وافق شريف فتحي، وزير السياحة والآثار، على صرف مكافأة قدرها 1700 جنيه للعاملين بالمجلس الأعلى للآثار، وذلك لما بذلوه من مجهودات خلال الفترة السابقة.

1700 جنيه مكافأة للعاملين بالأعلى للآثار والمتحف المصري الكبير (نص القرار)

وجاء ذلك بعدما تقدم الدكتور محمد إسماعيل الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، بمذكرة لوزيرة السياحة والآثار بشأن صرف المكافأة، وجاء نص كالتالي: اتشرف بالإحاطة أنه في ضوء ما يبذله العاملون بالمجلس الأعلى للآثار، والمتحف المصري الكبير في مختلف التخصصات من مجهودات وأداء متميز حبال الأعمال المكلفين بها على الوجه الأكمل والتي انعكست بالإيجاب وأثمرت عن الكثير من أعمال الترميمات والاكتشافات غير المسبوقة، فقد رأيت العرض للتفضل بالنظر في الموافقة على صرف مكافأة لجميع العاملين بالمجلس الأعلى للآثار والمتحف المصري الكبير.

وأضاف: وذلك نظيرًا لما بذلوه من مجهودات خلال الفترة السابقة، تحفيزًا لهم على بذل المزيد من الجهد في إنجاز الأعمال الموكلة إليهم لصالح المجلس الأعلى للآثار على أن يتم التمويل من الموارد الذاتية للمجلس وتطبق بشأنها الضوابط المعتمدة لصرف المكافأة.

وفي سياق آخر، استقبل شريف فتحي وزير السياحة والآثار، الدكتور قحطان طه خلف سفير جمهورية العراق بالقاهرة، ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وذلك في إطار اللقاءات التي يعقدها الوزير مع سفراء دول العالم بالقاهرة لتبادل الرؤى وبحث تعزيز آليات التعاون المشترك في مجال السياحة والآثار. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرئيس التركي: لدينا تاريخ مشترك وعلاقات وثيقة مع مصر
التالى لو دخلك محدود.. تعرف على شروط الحصول على معاش تكافل وكرامة