أخبار عاجلة
Egypt Nears First Major Stake Sale Since Devaluation -

حقيبة المدرسة بكام؟.. أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس بالقاهرة

حقيبة المدرسة بكام؟.. أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس بالقاهرة
حقيبة المدرسة بكام؟.. أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس بالقاهرة

الجمعة 06 سبتمبر 2024 | 10:44 مساءً

معرض أهلا مدارس

معرض أهلا مدارس

العقارية

افتتح وزير التموين الدكتور شريف فاروق، ومحافظ القاهرة، ووزيرة التنمية المحلية، معرض “أهلا مدارس” الرئيسي بالقاهرة، والذي يقام في أرض المعارض بمدينة نصر.

يهدف المعرض إلى توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة، مما يخفف العبء المالي على أولياء الأمور مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.

أسعار المستلزمات المدرسية

يقدم المعرض تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة واسعة من المستلزمات المدرسية، بما في ذلك الملابس، الأحذية، الشنط المدرسية، الأدوات المكتبية، والأجهزة الإلكترونية. هذه التخفيضات تجعل من السهل على الأسر المصرية تجهيز أبنائهم للعام الدراسي دون تحمل تكاليف باهظة.

جهود الحكومة في دعم الأسر المصرية

أكد وزير التموين أن المعارض تعد شراكة حقيقية بين الحكومة والقطاع الخاص لصالح المواطن، مشيرًا إلى توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة استمرار إقامة مثل هذه المعارض لتقديم المنتجات والسلع بأسعار مخفضة على مستوى الجمهورية. كما أشادت وزيرة التنمية المحلية بالدور الكبير الذي تلعبه هذه المعارض في تخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

يشارك في المعرض حوالي 200 عارض، ويقام على مساحة 6000 متر مربع. يشمل المعرض أقسامًا متنوعة تلبي احتياجات الطلاب من مختلف المراحل التعليمية، بالإضافة إلى قسم خاص بالسلع الغذائية بأسعار مخفضة.

يشمل المعرض أيضًا مشاركة الهيئة القومية للبريد، وشركات المحمول، وشركات الحلول المالية، مما يضيف قيمة إضافية للزوار. كما تم تخصيص جناح كبير للشركة القابضة للصناعات الغذائية، مما يتيح للمواطنين شراء السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

يعد معرض “أهلا مدارس” فرصة ممتازة للأسر المصرية لشراء المستلزمات المدرسية بأسعار معقولة، مما يساهم في تخفيف العبء المالي عنهم ويضمن تجهيز الطلاب للعام الدراسي الجديد بشكل جيد. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إلغاء التوقيت الصيفي رسميًا وتأخير الساعة 60 دقيقة بداية من يوم الجمعة.. بيان رسمي
التالى عاجل| عمرو أديب يكشف مفاجأة عن واقعة اختطاف عريس من أمام قاعة أفراح في الدقهلية