أخبار عاجلة
فعالية تأثير الذهب في علاج السرطان -
إصابة شخصين في حادث مروري بالفيوم -
تقييم الخطر المحتمل للأدوية على القلب -

الكشف عن حجم إصابة محمد شريف مع الخليج السعودي ومدة غيابه

الكشف عن حجم إصابة محمد شريف مع الخليج السعودي ومدة غيابه
الكشف عن حجم إصابة محمد شريف مع الخليج السعودي ومدة غيابه

يواجه النجم المصري “محمد شريف” مهاجم فريق الخليج السعودي خطر الابتعاد عن المشاركة مع الفريق لفترة طويلة، فقد تعرض لإصابة في الأيام الأخيرةقبل المباراة الأخيرة ضد التعاون، لكنه لم يتم الكشف عن تفاصيل الإصابة أو مدة العلاج المتوقعة.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن محمد شريف يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الأمامية، مما سيؤدي إلى غيابه حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي؛ وبالتالي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني خلال أربع مباريات تشمل مباراة التعاون السابقة.

كما أكدت الصحيفة أن الطاقم الطبي يبذل جهودًا كبيرة لتقليل عدد المباريات الغائبة إلى ثلاث بدلاً من أربعة، بهدف تجهيز اللاعب لمواجهة الخلود في الجولة السادسة من الدوري السعودي، ومن المؤكد غياب محمد شريف عن مواجهة الفيحاء في الجولة الرابعة، وكذلك سيغيب عن لقاء الطائي ضمن دور الـ32 لكأس الملك السعودي.

إضافةً إلى أنه سيفتقد نادي الخليج محمد شريف أمام الاتحاد في الجولة الخامسة، ويعمل الجهاز الطبي جاهدًا على تجهيزه للمشاركة ضد الخلود بالجولة السادسة، تعتمد إمكانية عودة محمد شريف للعب على مدى سرعة تعافيه من الإصابة، حيث يُبدِي الجهاز الفني قلقه بشأن احتمال غيابه لفترة طويلة نظرًا لكونه أحد العناصر الرئيسية للفريق.

إقرأ أيضاً. تطور جديد بشأن عودة البرازيلي “نيمار” مع الهلال السعودي

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مشاهدة مباراة الخليج والفيحاء في الدوري السعودي
التالى قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول في الدوري الإسباني.. 4 غيابات