أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

تنبيه هام للمواطنين بشأن عدادات الغاز.. اعرف التفاصيل

تنبيه هام للمواطنين بشأن عدادات الغاز.. اعرف التفاصيل
تنبيه هام للمواطنين بشأن عدادات الغاز.. اعرف التفاصيل

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر سبتمبر 2024

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 04:43 مساءً

عداد الغاز الطبيعي

عداد الغاز الطبيعي

العقارية

أصدرت شركة "بتروتريد" تنبيهًا هامًا لمشتركي الغاز الطبيعي بشأن تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر سبتمبر 2024، مشيرة إلى ضرورة إتمام هذه العملية في أقرب وقت لتجنب فرض غرامات مالية. وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان دقة الفواتير وتفادي أي تباين في حساب استهلاك الغاز.

قراءة عداد الغاز المنزلي لشهر سبتمبر 2024

وأكدت الشركة أنه يمكن للمواطنين تسجيل قراءة العداد من خلال عدة طرق، تسهيلًا على العملاء. الطريقة الأولى تتم عبر زيارة القارئ أو المحصل بين يومي 20 و27 من كل شهر. كما يمكن التسجيل عبر الاتصال الهاتفي بخدمة العملاء على الرقمين 09000727 أو 5727.

وحرصت "بتروتريد" على توفير خدمات إلكترونية لتسهيل العملية، حيث يمكن للمشتركين الدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني وإدخال رقم المشترك وقراءة العداد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن تحميل تطبيق "بتروميتر" على الهواتف المحمولة، مما يوفر طريقة مريحة وسريعة لتسجيل القراءة.

وشددت الشركة على ضرورة التسجيل الشهري لتجنب تقدير استهلاك خاطئ، مؤكدة أن التسجيل الشهري يضمن دقة احتساب الفاتورة. ودعت جميع المشتركين إلى الإسراع في تسجيل قراءاتهم قبل انتهاء الفترة المحددة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إي جي بنك تعلن إطلاق مسرعة الأعمال "مينت" المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية
التالى رسميا.. تغيير اسم كلية التربية الرياضية| اعرف الاسم الجديد