أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

عاجل| منع سير التوك توك والتروسيكل في هذه المحافظة (تفاصيل)

عاجل| منع سير التوك توك والتروسيكل في هذه المحافظة (تفاصيل)
عاجل| منع سير التوك توك والتروسيكل في هذه المحافظة (تفاصيل)

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 04:30 مساءً

العقارية

أصدر جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، قرارًا بمنع سير مركبات التوك توك والتروسيكلات ونباشين صناديق القمامة أو استخدام مكبرات الصوت داخل جميع أحياء المدينة.

وأكد الجهاز في بيان له، على أن في حال المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، ومصادرة المركبات حالة ضبطها.

منع سير مركبات التوك توك والتروسيكلات في مدينة بني سويف الجديدة

وفي سياق متصل، تابع المهندس أحمد عبد الجابر، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، أعمال التطوير وتنسيق المواقع بمداخل المدينة والطرق والمحاور الرئيسية والحدائق العامة بها، وكذا أعمال الزراعة والتشجير وتهذيب الأشجار بالمسطحات الخضراء بطرق ومحاور المدينة باعتبارها متنفسا طبيعيا للسكان، كما تم متابعة أعمال النظافة بالأحياء السكنية.

وشدد رئيس الجهاز، على ضرورة الاهتمام الدائم بري المزروعات بصفة مستمرة وقص النجيل لضمان جودة تنسيق الموقع والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، كما تم التنبيه على الشركات المسؤولة بتفريغ صناديق القمامة يوميا، وإزالة مخلفات أعمال الزراعة بصفة مستمرة مع سرعة الانتهاء من الأعمال الجاري تنفيذها بالمواصفات والجودة المطلوبة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسكان وللحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

جدير بالذكر، ينفذ جهاز المدينة، أيضا؛ استكمال أعمال تطوير الطرق بمنطقة الصناعات المتوسطة وأعمال ترفيق الأراضي السكنية بالمدينة.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رغم وقف المبادرة رسميًا.. قرار جديد من الحكومة بشأن الحصول على سيارة معفاة من الجمارك
التالى شقق سكن لكل المصريين.. «الإسكان» تسابق الزمن لتجهيز آلاف الوحدات لمحدودي الدخل