أخبار عاجلة
أعضاء مجلس إدارة بنك مصر بعد تشكيلة الجديد -
أسباب تدعم ارتفاع الجنيه المصري أمام الدولار -

عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق المهمة لمدة 12 ساعة متواصلة.. “اعمل حسابك وجهز مياه”

عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق المهمة لمدة 12 ساعة متواصلة.. “اعمل حسابك وجهز مياه”
عاجل| قطع المياه عن بعض المناطق المهمة لمدة 12 ساعة متواصلة.. “اعمل حسابك وجهز مياه”

الخميس 05 سبتمبر 2024 | 02:08 صباحاً

العقارية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بني سويف عن قطع المياه لمدة 12 ساعة عن عدة قرى، تشمل هلية، سدس، صفط راشين، وقمبش، بالإضافة إلى ضعف المياه في مدينة ببا نتيجة بعض الإصلاحات، كما أوضحت الشركة أن هذا الانقطاع مستمر حتى الساعة 6 صباح الخميس، وذلك للقيام بأعمال صيانة ضرورية على خط طرد “2” بمحطة مياه كفر ناصر، إضافة إلى تركيب محابس هواء على الخط الرئيسي بمركز ببا.

قطع المياه عن بعض المناطق في بني سويف

وأكدت الشركة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار تحسين جودة الخدمة وضمان استمرارية إمدادات المياه بالكفاءة المطلوبة، ولقد تقدمت باعتذارها للمواطنين عن الإزعاج الذي قد يسببه الانقطاع، مشددة على أهمية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه قبل بدء فترة الصيانة.

كما دعت الشركة أصحاب المخابز والمنشآت الحيوية التي تحتاج إلى المياه بشكل دائم إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل ضمان استمرارية العمل، موضحة أنه سوف يتم توفير سيارات مياه شرب نقية لتلبية احتياجات المواطنين في حال الضرورة، ولقد ذكرت الشركة أنه يمكن التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي للإبلاغ عن أي مشكلات أو لطلب المساعدة الفورية التي تخص مياه الشرب.

سبب قطع المياه في منطقة بني سويف

وشددت شركة مياه بني سويف على أن هذه الأعمال تأتي في إطار حرصها على تقديم خدمة عالية الجودة للمواطنين، وضمان توفير مياه شرب نظيفة بشكل مستمر، مع التزامها بالانتهاء من أعمال الصيانة في الوقت المحدد لاستعادة الخدمة بشكل كامل. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإجازات الرسمية خلال شهر أكتوبر 2024
التالى عاجل | مفاجأة سعيدة تسعد الملايين بشأن طرح شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل "تفاصيل"