أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

الزيت مغشوش.. صدمة لأصحاب السيارات في هذه المحافظة

الزيت مغشوش.. صدمة لأصحاب السيارات في هذه المحافظة
الزيت مغشوش.. صدمة لأصحاب السيارات في هذه المحافظة

الاربعاء 04 سبتمبر 2024 | 02:30 مساءً

العقارية

كثفت الأجهزة الرقابية بالشرقية، بالتنسيق مع مباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، ومديريتي الصحة، والطب البيطري من الحملات التفتيشية والرقابية المفاجئة على الأنشطة التجارية المختلفة، للتأكد من إلتزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

تم تشكيل حملة مكبرة برئاسة محمد سعد مدير عام الرقابة التموينية بالمديرية، وعاطف مرقص، ومحمد قورة المفتشين بالرقابة، بالإشتراك مع حملة من قطاع وسط الشرقية، للمرور على الأنشطة التجارية والأسواق، وأسفرت الحملة عن ضبط مصنع يعمل بدون ترخيص، ويقوم بإعادة تعبئة زيوت محركات السيارات، واستخدام علامات تجارية مشهورة تخص الغير لبيعها بالسوق السوداء بقصد التربح غير المشروع.

تم التحفظ على كمية قدرها 800 لتر، والجراكن الفارغة، وتحرر المحضر رقم 13281 لسنة 2024 جنح أبوكبير، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن. 

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الحكومة تعلن تحديد أسعار بيع الوحدات السكنية "تفاصيل"
التالى ارتفاع أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم الخميس