أخبار عاجلة
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

حبس عريس الدقهلية و3 آخرين في واقعة ادعاء الاختطاف

حبس عريس الدقهلية و3 آخرين في واقعة ادعاء الاختطاف
حبس عريس الدقهلية و3 آخرين في واقعة ادعاء الاختطاف

الاثنين 02 سبتمبر 2024 | 09:40 مساءً

عريس الدقهلية

عريس الدقهلية

العقارية

قررت جهات التحقيق في منية النصر بمحافظة الدقهلية حبس العريس، صاحب واقعة الاختطاف الوهمية في حفل زفافه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين. كما قررت إخلاء سبيل الزوجة وشقيقاته بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

جاء هذا القرار بعد استماع أقوال المتهمين، وتفريغ كاميرات المراقبة وفحص الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لتحليل ملابسات الواقعة، مع مراعاة مواعيد الحجز القانوني للمتهمين.

وفي وقت سابق، أصدرت جهات التحقيق قرارًا بتكليف أحد المهندسين الفنيين بوحدة المرور المختصة بفحص السيارتين المضبوطتين ورفع بصمة الشاسية، بالإضافة إلى إعداد تقرير فني والتحفظ على السيارتين لحين صدور قرار بشأنهما.

وكانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانًا اليوم توضح فيه حقيقة مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يظهر فيه اختطاف شخص داخل سيارة خلال حفل زفافه بمركز منية النصر. وأظهرت التحقيقات أن العريس، بالتنسيق مع زوجته وشقيقتيه وثلاثة أشخاص آخرين، قام بتصوير الفيديو التمثيلي بهدف تحقيق مشاهدات عالية على مواقع التواصل الاجتماعي والحصول على أرباح مالية، زاعمين حدوث اختطاف على خلاف الحقيقة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين.

اقرأ ايضا

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد المنياوي يتوج بذهبية دورة الألعاب البارالمبية ويفتتح ميداليات مصر بباريس
التالى بوركينا فاسو تستعيد مناجم الذهب.. ما علاقة "ساويرس"؟