أخبار عاجلة

ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟

ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟
ناصر منسي يتصدر «الترند» فوز الزمالك بالسوبر.. ماذا كتب قبل لقاء الأهلي؟

تصدر اسم ناصر منسي، لاعب الزمالك، محرك البحث جوجل بعد تألقه في مباراة القمة ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، إذ أحرز هدفًا وسجل ركلة جزاء ليقود فريقه للفوز، ما جعله رجل المباراة في نظر جمهور القلعة البيضاء.

ماذا كتب ناصر منسي قبل بداية مباراة السوبر؟

قبل بداية المباراة، نشر ناصر منسي «بوست» عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ عبّر عن طموحه وثقته في تحقيق الفوز، وكتب: «السعي الحقيقي هو أنك تبقى مش لاقي النتيجة اللي أنت مستنيها، بس مكمل عشان عندك ثقة ويقين في ربنا أنه هيكرمك». 

10533456651727478164.jpg

احتفاء السوشيال ميديا

واحتفى جمهور الزمالك عبر منصات التواصل الاجتماعي بإنجاز ناصر منسي، إذ غرد العديد معبرين عن فرحتهم، من بينهم من قال: «ناصر اللي عمره ما هيبقى منسي»، و«ليلة ولا أي ليلة، الله عليك يا ناصر منسي»، وكتب آخر: «مبروك يا حبيبي هدف ما يجيبهوش إلا فرد مميز، ربنا يكرمك يا ناصر».

من هو ناصر منسي؟ 

  • يدعى ناصر منسي
  • 27 عاما
  • من الزقازيق
  • يلعب كمهاجم في نادي الزمالك
  • انتقل ناصر منسي بين الكثير من الأندية في الفترة من 2018 وحتى 2022 وهم بالترتيب نادي الشمس، الداخلية، بيراميدز، طلائع الجيش، الزمالك هو الأخير.

يذكر أن ناصر منسي حصل على لقب أفضل لاعب في مباراة كأس السوبر الإفريقي، بعد هدفه الذي أحرزه في المباراة المثيرة التي ذهبت لضربات الترجيح.

الزمالك يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بلقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، وذلك بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير الري يشارك في فعاليات المنتدى العربى السادس للمياه
التالى شوبير: رامي ربيعة أحسن لاعب في مصر هذا الموسم.. وبيرسي تاو أنهي خلافه مع كولر مدرب الأهلي