أخبار عاجلة
شاومي تطلق سلسلة هواتف Xiaomi 14T -

تفاصيل حبس التيك توكر وحش الكون ووضع بناتها القصر بدار رعاية

تفاصيل حبس التيك توكر وحش الكون ووضع بناتها القصر بدار رعاية
تفاصيل حبس التيك توكر وحش الكون ووضع بناتها القصر بدار رعاية
تفاصيل حبس التيك توكر وحش الكون ووضع بناتها القصر بدار رعاية | صوت المسيحي الحر

أمرت جهات التحقيق المختصة في الإسكندرية حبس التيك توكر وحش الكون الكون لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات وأمرت كذلك بحجز ابنتيها القاصرتين في إحدى دور الرعاية نظرًا لعدم تجاوزهما السن القانوني وذلك بعد اتهامهم بنشر فيديوهات غير لائقة تتنافى مع أخلاقيات المجتمع والتحريض على الرذيلة والفجور.

حبس التيك توكر وحش الكون

تم حبس التيك توكر المعروفة باسم “وحش الكون” وحجز ابنتيها القاصرتين في إحدى دور الرعاية. وكشفت التحريات أن المتهمة استغلت مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، لنشر مقاطع فيديو مخلة بالآداب العامة بهدف زيادة المتابعات وتحقيق أرباح مادية. وأوضحت التحريات أن المتهمات تعمدن نشر الفسق والفجور من خلال التلفظ بألفاظ خادشة للحياء والتعدي على القيم الأسرية المصرية.

وحش الكون وبناتها
وحش الكون وبناتها

توصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب العامة بوزارة الداخلية إلى أن “وحش الكون” وابنتيها استغلوا مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة تيك توك، لنشر فيديوهات مخلة بالآداب العامة والتحريض على الفسق والفجور. وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهن وتم اقتيادهن إلى قسم شرطة المنتزه في محافظة الإسكندرية.

ضبط وحش الكون وبناتها
ضبط وحش الكون وبناتها

وأوضحت الجهات الأمنية أنها قامت بتحرير المحاضر اللازمة تمهيدًا لإحالة المتهمات إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات وجاءت هذه الإجراءات ضمن جهود السلطات المعنية لمواجهة المحتويات المخلة بالآداب العامة والتي تستهدف التأثير السلبي على المجتمع وأخلاقياته خاصة مع استغلال مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير قانوني لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة.

التيك توكر وحش الكون
التيك توكر وحش الكون

وأشارت المصادر إلى أن النيابة العامة بدأت بالفعل في استجواب المتهمات حول الوقائع المنسوبة إليهن مع التركيز على كيفية استغلال منصة تيك توك لجذب المتابعين وتحقيق الأرباح غير المشروعة من نشر المحتويات المخلة وأكدت النيابة أن التحقيقات ستشمل أيضًا متابعة نشاط المتهمات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام لمعرفة ما إذا كان هناك وقائع أخرى مشابهة كما سيتم التنسيق مع الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن تلك الحسابات الإلكترونية التي تم استغلالها بشكل غير قانوني.

خدمة التنبيهات العاجلة لمعرفة الاخبار وقت حدوثها. تغطية للاخبار المصرية والعربية والعالمية

نسمه غنيم

نسمه غنيم

كاتب محتوى بالمواقع الالكترونية، كاتب مقالات متوافقة مع معايير السيو، ولدي الكثير من المقالات ولدي نماذج مع تحقيق أفضل النتائج و اكتب في العديد من المجالات الاخبار العامة، والبورصة والاقتصاد والرياضة والمنوعات وأخبارالفن والصحة والرشاقة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق لتجنب عمليات النصب عند الشراء أون لاين.. اتبع هذه النصائح
التالى «الإفتاء»: العناية بالحيوانات تدخل ضمن باب الصدقة