أخبار عاجلة

مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح

مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح
مصطفى أبو سريع عن مسلسل عمر أفندي: «الكيميا» بين أبطاله سبب النجاح

حقق مسلسل عمر أفندي نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ انطلاق عرضه حتى انتهاء الحلقات، وتفاعل معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر محرك البحث «جوجل»، والذي تناول أحداثه الجمع بين عصرين الحالي وعصر الأربعينيات والتنقل بين الحقبتين من خلال سرداب لبطل العمل أحمد حاتم.

حقبة زمنية تمنى مصطفى أبو سريع أن يعاصرها

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع والذي قدّم شخصية دياسطي في حقبة الأربعينيات بمسلسل عمر أفندي، في تصريحات خاصة لـ "الوطن"، أنه كان يتمنى أن يعيش في عصر الرسول، وأنه الأفضل، قائلاً: "طبعا مفيش أفضل من وقت الرسول لكننا في عصرنا بنسعى ونجتهد ونقدم أفضل ما عندنا في الحياة".

وتابع أن مسلسل عمر أفندي لاقى تفاعلا من الجمهور بسبب الكيمياء بين صناعه وأبطاله، لافتًَا إلى أنه يضع بصمته دائمًا في كل عمل يشارك به من خلال بعض الإفيهات الخفيفة من أجل امتاع الجمهور، مشددا على أن إفيه "دي حاجة 13 خالص"، مقتبسة من عمل سينمائي لنجيب الريحاني وليست ملكا لأحد.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، آخرين من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وكيل الأزهر يهنئ طلاب معاهد الشروق بانطلاق العام الدراسي
التالى إمام عاشور يكشف لـ"بلدنا اليوم" انتقال ياسين حافظ إلى "الأهلي"