أخبار عاجلة
مسلسل الكذبة الحلقة 17 مترجمة للعربية HD -
مسلسل برغم القانون الحلقة 11 كاملة مباشر -
مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 كاملة شاهد -
مسلسل المنظمة الحلقة 113 مترجمة كاملة -
مسلسل طائر الرفراف الحلقة 76 مترجمة للعربية -
مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية -
مسلسل انترفيو الحلقة 6 كاملة مباشر -

قبل طرحه.. تفاصيل شخصية وليد فواز في فيلم بنسيون دلال

قبل طرحه.. تفاصيل شخصية وليد فواز في فيلم بنسيون دلال
قبل طرحه.. تفاصيل شخصية وليد فواز في فيلم بنسيون دلال

كشفت الشركة المنتجة لـ فيلم بنسيون دلال المقرر طرحه بدور العرض السينمائي يوم 10 أكتوبر المقبل، عن البوستر الدعائي المنفرد للفنان وليد فواز المشارك في العمل، مشيرة إلى تفاصيل شخصيته في العمل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل شخصية وليد فواز في فيلم بنسيون دلال

وعلقت على المنشور الذي يرصده موقع تحيا مصر قائلة: "الظابط مجدي بيحاول يفهم ايه اللي بيحصل فى بنسيون دلال.. استنوه فى فيلم بنسيون دلال 10 اكتوبر بجميع دور العرض المصرية والعربية".

185.jpg
وليد فواز 

أبطال فيلم بنسيون دلال

ومن الجدير بالذكر أن فيلم بنسيون دلال الذي يرصده موقع تحيا مصر من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد و عمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة وابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  وامجد الحجار وجيهان خيري والحان المهدي واسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل وامجد عابد وأسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي.

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون.

أخر أعمال وليد فواز

ويذكر أن أخر أعمال وليد فواز مسلسل برغم القانون الذي يعرض حاليًا عبر شاشات التلفزيون المختلفة، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، جوري بكر، رحاب الجمل، محمد محمود عبد العزيز، وغيرهم، وقد حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حبس المتهم بسرقة فيلا أيمن طاهر في الشيخ زايد
التالى عقب 10 وقائع.. التحقيق مع تشكيل عصابي لسرقة السيارات في أكتوبر