أخبار عاجلة

وكيل صحة بكفر الشيخ يجتمع بمديري المستشفيات لمناقشة خطط العمل للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمرضي

وكيل صحة بكفر الشيخ يجتمع بمديري المستشفيات لمناقشة خطط العمل للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمرضي
وكيل صحة بكفر الشيخ يجتمع بمديري المستشفيات لمناقشة خطط العمل للارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمرضي

عقد الدكتور محمد أبو السعد وكيل وزارة الصحة بكفرالشيخ، اليوم الأربعاء، اجتماعاً موسعاً، بمديري المستشفيات علي مستوي المحافظة، لمناقشة خطط العمل وتحديثها للوصول إلى أفضل النتائج الممكنة للإرتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمواطنين بمحافظة كفر الشيخ.

يأتي الاجتماع بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ، وفي إطار التوجيه بتقييم الآداء بالمنشآت الطبية لتقديم خدمة طبية مميزة والوقوف على السلبيات لتصحيحها على رأس العمل. 

جاء ذلك بحضور الدكتورة سمر عارف وكيل المديرية، والدكتور محمد العدولي مدير إدارة الطب العلاجي، والدكتور أحمد عبدالعليم مساعد وكيل الوزارة لشئون الرقابة والمتابعة، والدكتور صلاح زغلول مدير إدارة المستشفيات، والدكتور جورج سامي مدير إدارة المتابعة وتقييم الآداء.

تناول الإجتماع عرض مؤشرات آداء العمل خلال الشهور الثلاثة الماضية بالمستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، وتحديد نقاط القوة للعمل على إثرائها وكذلك نقاط الضعف بكل مستشفى للعمل على حلها وتسهيل العقبات لجميع الفرق الطبية.

وأثنى «أبو السعد»، خلال الاجتماع على أداء المستشفيات التى تقدم الخدمات بشكل متكامل للمريض، كما شدد على ضرورة تلافى القصور في المستشفيات المتراخية مشدداً على المتابعة المستمرة من الجهاز الإشرافي بالمديرية على جميع منافذ تقديم الخدمة الطبية بالمحافظة، ومعالجة أي سلبيات قد تطرأ أثناء المرور.

وفي نفس السياق  تم مناقشة تقارير المرور الإشرافية التصحيحية على المستشفيات خلال الفترة الماضية، وعرض ما بها من سلبيات إيجابيات، وبحث المعوقات والتحديات التي قد تؤثر على انتظام سير العمل، ووضع الحلول المناسبة.

وأشار «أبو السعد»، الى أن الغرض من هذه المتابعات الدورية هو السعي لتحقيق جودة الخدمات المقدمة و الوصول لأعلى المؤشرات في الآداء والمساهمة فى إنجاح المنظومة الصحية بالمحافظة.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية
التالى مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 في مصر