أخبار عاجلة

«التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية

«التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية
«التجمع»: ندعم موقف القيادة السياسية بشأن القضية الفلسطينية

قال سيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن الحزب يدعم ويؤيد الموقف المصري الرسمي تجاه القضية الفلسطينية، والذي عبر عنه الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكذلك موقف الحكومة ووزارة الخارجية، حيث يمكن تلخيص الموقف المصري بأنه يشمل الدعم الكامل للسلطة الوطنية الفلسطينية ومواصلة الضغط لوقف العدوان على غزة وحشد الدعم الدولي لذلك وإقامة الدولة الفلسطينية المستقبلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية.

التضامن مع الشعب الفلسطيني

وأضاف خلال كلمته في المؤتمر السياسي لحزب التجمع للتضامن مع الشعب الفلسطيني وصموده في غزة والضفة الغربية، تحت عنوان «أوقفوا الحرب.. أوقفوا العدوان»، أن قيادة الاحتلال الاسرائيلي هدفها الحقيقي قتل أكبر عدد من الأطفال والنساء لترويع الأشقاء هناك ودفعهم للتهجير، كما انتقلت أيضا للضفة الغربية بدعم من أمريكا وأوروبا، وهو ما يؤكد أن حقوق الإنسان مجرد شعارات لديهم فقط.

فلسطين كانت وستبقى على أولويات الحزب

وأشار رئيس حزب التجمع، إلى أن فلسطين كانت وستبقى على أولويات الحزب والشعب المصري بقواه الوطنية، مؤكدا سعي الدبلوماسية المصرية لدعم القضية دوليا، ورفض التهجير القسري للفلسطينيين ورفض وجود الاحتلال على محور فيلادليفيا، ورفض توسيع الصراع خارج فلسطين وإدانة الاعتداء على لبنان وتوحيد كافة القود المدنية ما يتطلب وحدة الشعب الفلسطيني.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: دقق في أحولك المالية
التالى صبا مبارك تهدي تكريمها للشعب الفلسطيني في افتتاح ملتقى ميدفست مصر (صور)