أخبار عاجلة

رئيس «ETI» الألمانية: نتوقع زيادة الطلب على السياحة الثقافية بصعيد مصر الشتاء المقبل

رئيس «ETI» الألمانية: نتوقع زيادة الطلب على السياحة الثقافية بصعيد مصر الشتاء المقبل
رئيس «ETI» الألمانية: نتوقع زيادة الطلب على السياحة الثقافية بصعيد مصر الشتاء المقبل

عقد شريف فتحي وزير السياحة والآثار، اجتماعا مع Maja-Jennifer Koehl الرئيس التنفيذي لمجموعة ETI ومديرة إدارة المجموعة بألمانيا، والوفد المرافق لها، بمقر المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط؛ لبحث تعزيز التعاون لدفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر من دول شرق أوروبا لا سيما ألمانيا والنمسا خلال الفترة المقبلة.

افتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي

وتناول اللقاء استعراض حجم أعمال المجموعة في مصر، وما تقوم به من إقامة منشآت فندقية جديدة في مصر منها فندق مدينة مرسى علم، المقرر الانتهاء من بنائه قريبا، فضلا عن افتتاح فندق جديد بالساحل الشمالي بطاقة 500 غرفة.

أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية

وأعرب مسئولو المجموعة عن رغبتهم في توسيع حجم أعمالهم بمصر ولا سيما في ظل تزايد الطلب على المقصد السياحي المصري من الأسواق السياحية التي يعملون بها خلال الموسم السياحي الشتوي المقبل، مؤكدين أهمية الترويج لمنتج السياحة الشاطئية بصورة أكبر ولا سيما بالسوق الألمانية خلال هذه الفترة، كما أشاروا إلى توقعاتهم بأن يشهد الطلب على السياحة الثقافية في صعيد مصر زيادة بداية من الموسم السياحي الشتوي.

وحضر الاجتماع من وزارة السياحة والآثار يمنى البحار نائب الوزير، وعمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وأحمد نبيل معاون الوزير للطيران والمتابعة.

كما حضر من مجموعة ETI تامر مرزوق رئيس التعاون التسويقي والشراكات الاستراتيجية والشئون العامة بالمجموعة، وMartin Hafner مدير إدارة المجموعة بالنمسا وشرق أوروبا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ قنا و رئيس هيئة تنمية الصعيد يبحثان إقامة مشروعات زراعيه وسياحية بالمحافظة
التالى وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء نموذج محاكاة مجلس الشيوخ