أخبار عاجلة

نقيب الصحفيين: يجب توقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي فورا حقنا لدماء الأبرياء

نقيب الصحفيين: يجب توقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي فورا حقنا لدماء الأبرياء
نقيب الصحفيين: يجب توقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي فورا حقنا لدماء الأبرياء

قال خالد البلشي، نقيب الصحفيين، خلال المؤتمر الصحفي الذي تنظمه النقابة اليوم، على هامش معرض كتاب نقابة الصحفيين، أن جرائم الاحتلال تمتد من غزة إلى الضفة، واليوم تصل إلى لبنان.

وأكد تضامن النقابة مع ما يجري من أحداث انتهاكية يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين وفي لبنان، وأن جرائم الاحتلال لابد أن تتوقف فورا حقنا لدماء الأبرياء.

جرائم الاحتلال

أوضح أن جيش الاحتلال يدلي بتصريحات تحرض على الإبادة وجرائم الحرب واضحة، مؤكدا أن ما يجري على الأراضي الفلسطينية، امتداد للجرائم التي يقوم بها الاحتلال من 1948، وأن الصحفيين نجحوا في معركة الخطاب وتمكنوا من نقل الحقيقة كاملة.

1056813091727270929.jpg

ولفت إلى أن هناك إحساس من الاعتياد بدأ يعم الأجواء بعد مرور عام من الأحداث المروعة في الأراضي الفلسطينية، لكن الأحداث التي جرت في لبنان، جاءت لتعيد صحوة الشعوب مرة أخرى.

القضية الفلسطينية

أضاف أن هناك تخاذل وتواطؤ من المجتمع الدولي، وهو الذي أدى إلى تفاقم الأحداث لهذا الشكل، وبدأ العدوان في الزحف نحو لبنان، وما تم فيها من جريمة إنسانية، من خلال استهداف الهواتف.

وأكد ضرورة حدوث تحركات مختلفة لمقاومة الاحتلال سواء شعبية أو دولية، مضيفا: «نطالب بفتح الباب أمام التبرعات السريعة لإغاثة الشعبيين الفلسطيني واللبناني، ونطالب بتنظيم وقفات تضامنية مع الشعوب المنكوبة».

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظ القاهرة ورئيس «الوطنية الصحافة» يبحثان تطوير التعاون المشترك
التالى التعليم: الواجبات المنزلية مقالية قصيرة ينقلها ...