أخبار عاجلة
محمود البزاوي ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل -
الأهلي يصدم لاعبيه قبل نهائي السوبر الأفريقي -
إصابة شابين برصاص الاحتلال جنوب الخليل -
الزمالك يكشف موقف الونش وفتوح من موقعة الأهلي -

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
موعد مباراة ريال مدريد المقبلة بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد الإسباني المقبلة أمام دييورتيفو ألافيس، بالليجا الإسبانية (نسخة 2024/2025) والقنوات الناقلة لها، هو ما يبحث عنه عشاق ومتابعي الكرة العالمية، على كافة محركات جوجل الآن.

موعد مباراة ريال مدريد ودييورتيفو ألافيس بالليجا الإسبانية

يستضيف ريال مدريد نظيره دييورتيفو ألافيس، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد ساتنياجو برناييو معقل الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة بالليجا الإسبانية (نسخة 2024/2025).

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد المقبلة

تنقل مباراة ريال مدريد ودييورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السابعة بالليجا الإسبانية، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المختلفة، على الهواء مباشرة، الليلة.

وتمتلك الشبكة القطرية، كافة حقوق البث الرسمي والحصري لفعاليات الدوري الإسباني (الليجا) الموسم الجاري «2024/2025»، داخل منطقة الشرق الأوسط.

موقف ريال مدريد بالدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الثاني، بجدول الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف المتربع على القمة بالعلامة الكاملة منافسه برشلونة برصيد 18 نقطة.

واستطاع ريال مدريد تحقيق الفوز، في 4 مباريات من أصل 6، مقابل تعادلين، بينما لم يتذوق الفريق الملكي، حتى الآن طعم الهزيمة.

مشوار ريال مدريد بالليجا

بدأ الفريق الملكي مشواره بالليجا الإسبانية، بالتعادل الإيجابي مع ريال مايوركا 1/1، في الجولة الأولى، ثم اكتسح بلد الوليد بثلاثية نظيفة، في الجولة الثانية، والتعادل الإيجابي مجددا مع لاس بالماس 1/1، في الجولة الثالثة.

بينما في الجولة الرابعة، استعاد ريال مدريد، نغمة الانتصارات مجددا بالفوز على ريال بيتيس بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة أيضا على حساب ريال سوسييداد في الجولة الخامسة، وأخيرا اكتسح إسبانيول برباعية مقابل هدف.

الريال يواصل هيمنته على الليجا

واصل ريال مدريد هيمنته على الليجا الإسبانية، بعدما حقق لقب الدوري النسخة الماضية برصيد 95 نقطة، بعد منافسة شراسة مع منافسه اللدود برشلونة الذي حل ثانيا برصيد 85 نقطة، وذلك للمرة الـ36 في تاريخ الملكي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الدلو.. حظك اليوم الاثنين 23 سبتمبر: كن حذرا
التالى «علشان طعمه ما يغيرش».. 3 أخطاء تجنبيها عند وضع الخبز في الفريزر