أخبار عاجلة
إنزو زيدان يقرر الإعتزال بشكل مفاجئ -
My Dream of Buying Arsenal Is Over، Says Africa’s Richest Man -

الحق قدم موعد حجز شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطى الدخل

الحق قدم موعد حجز شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطى الدخل
الحق قدم موعد حجز شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطى الدخل

الحق قدم موعد حجز شقق الإسكان لمحدودي شقق ومتوسطى الدخل.. تعمل الحكومة على توفير شقق ووحدات سكنية تتناسب مع دخل الأفراد والأسر بشكل دوري ومستمر، وبأسعار مدعومة. وكان آخر هذه المبادرات هو طرح شقق الإسكان لمحدودي الدخل. يمكن للمواطنين الراغبين في حجز وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي الاطلاع على الشروط التي وضعها صندوق الإسكان الاجتماعي ومتابعة مواعيد الطرح.

حجز شقق الإسكان
حجز شقق الإسكان

**إطلاق شقق الإسكان لمحدودي الدخل**

من المتوقع أن تشهد الفترة القادمة إطلاق مرحلة جديدة من شقق الإسكان لمحدودي ومتوسطي الدخل، حيث سيتم طرح 60 ألف شقة لمحدودي الدخل و10 آلاف شقة لمتوسطي الدخل، على أن يبدأ الحجز في شهر نوفمبر المقبل، وفقًا لما أعلنه المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان.

سيتم طرح الوحدات في المدن الجديدة بالإضافة إلى باقي المحافظات والمناطق القديمة.

حجز شقق الإسكان
حجز شقق الإسكان

**موعد إطلاق شقق الإسكان لمحدودي الدخل**

سيتم فتح باب حجز شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي ومتوسطي الدخل في نوفمبر المقبل، على أن يتم تسليم جميع الوحدات السكنية بنهاية عام 2025، وذلك وفقًا للخطة الزمنية الموضوعة لتسليم الوحدات لجميع المواطنين، كما أكد وزير الإسكان خلال مؤتمر صحفي.

شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل
شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل

**مواصفات شقق محدودي الدخل:**

يتمكن المواطن من الحصول على وحدة سكنية جاهزة للتسليم في المناطق القديمة داخل المحافظات، حيث تأتي هذه الوحدات بتشطيب كامل وتكون جاهزة للسكن مباشرة بعد الاستلام. تتكون العمارات من 6 طوابق، ويحتوي كل طابق على 4 وحدات، وتصل مساحة الوحدة إلى 90 متر مربع.

سيشمل الإعلان المرتقب وحدات سكنية جاهزة، بالإضافة إلى وحدات أخرى سيتم تسليمها بعد 3 سنوات بأسعار أعلى من تلك التي تم الإعلان عنها سابقًا (17). في المقابل، ستكون أسعار الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم قريبة من الأسعار السابقة. كما أن الأقساط الشهرية لن تتجاوز 40% من دخل المستفيد، وذلك وفقًا لتصريحات مي عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميكيل أرتيتا: لا أعلم فترة غياب أوديجارد.. ومباراة بولتون فرصة للاعبين الشباب
التالى عاجل.. القبض على إسلام بحيري بعد قرار المحكمة