أخبار عاجلة
لمدة 3 أشهر.. وزير الإسكان: إعفاء 70% من غرامات ... -

مسلسل رحيم.. يوسف عمر يكشف عن بدايته الفنية: أهلي كانوا داعمين ليا

مسلسل رحيم.. يوسف عمر يكشف عن بدايته الفنية: أهلي كانوا داعمين ليا
مسلسل رحيم.. يوسف عمر يكشف عن بدايته الفنية: أهلي كانوا داعمين ليا

حل الفنان الشاب يوسف عمر ضيف على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، وصرح من خلاله العديد من التصريحات الهامة والخاصة ببدايته الفنية.

يوسف عمر يكشف عن بدايته الفنية 

وقال يوسف عمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: في البداية كنت عايز أدخل كلية الشرطة وأطلع ظابط وبعد الثانوية العامة شاركت في ورشة تمثيل وبدأت أحب التمثيل والفن، فقدمت في معهد فنون مسرحية وأهلي كانوا داعمين لي وقالوا لي اعمل اللي انت عايزه.

701.jpg
يوسف عمر 

وتابع يوسف عمر :" والدي مخرج مسرحي ووالدتي ممثلة  والجيتار متواجد في المنزل والعيلة كلها بتعزف جيتار ، وأول عمل فني لي كان مسلسل رحيم مع الفنان ياسر جلال  وكانت اول مرة أقف قدام كاميرا.

يوسف عمر يعيش حالة نشاط فني 

ويعيش الفنان يوسف عمر في الفترة الحالية، حالة من النشاط الفني حيث بدأ منذ أيام تصوير مسلسل مملكة الحرير وهو من إخراج بيتر ميمي، ويشارك يوسف عمر في بطولته مع كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

652.jpeg
يوسف عمر 

فيلم فرقة الموت، من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف صلاح الجهيني. وتدور أحداثه في إطار حركة تشويقي؛ حيث يتم اختيار ضابط ليقوم بتأليف فرقة للقضاء على سطوة ونفوذ خط الصعيد. ويشارك يوسف في بطولة الفيلم مع نخبة من النجوم، على رأسهم أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين وعصام عمر.

آخر أعمال يوسف عمر 

وكانت آخر أعمال يوسف عمر مشاركته وتألقه في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه متصدرا الاكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي وحصد على إشادات عديدة من قبل الجمهور.

وخاض بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة إلى جانب يوسف عمر كلا من النجوم سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، انتصار والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كما شارك أيضا في فيلم الحريفة والذي يتم عمل جزء ثاني منه في الفترة الحالية وهو من بطولة نور النبوي وأول ظهور لمطرب المهرجانات كزبرة في عامل التمثيل، واستطاع من خلاله أن يثبت تألقه في مجال التمثيل حائزا على اشادات كبيرة من النقاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بشرى سارة للموظفين.. بدء صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 في هذا الموعد
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة