أخبار عاجلة
سامسونج تطلق هاتفها الذكي Galaxy M55s 5G -
شريف إكرامي ينتقد نجوم الأهلي والزمالك -
India Reports Its First Case of Virulent Mpox Virus Strain -
صدمة كبيرة.. نهاية موسم نجم وسط مانشستر سيتي -

بدء التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم بصلالة

بدء التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم بصلالة
بدء التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم بصلالة

بدأت في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري، بولاية صلالة التصفيات الأوليّة لمسابقة السُّلطان قابوس للقرآن الكريم في دورتها الـ /32/،بمشاركة 91 مُتسابقًا ومتسابقةً من أبناء محافظة ظفار في مختلف مستوياتها، وتستمر ثلاثة أيام.

تتضمن المسابقة سبعة مستويات وهي: حفظ القرآن الكريم كاملًا/، و/حفظ 24 جزءًا متتاليًا/، و/حفظ 18جزءًا متتاليًا/، و/حفظ 12 جزءًا متتاليًا لمن هم في سن 25 عامًا فما دون و/حفظ 6 أجزاء متتالية لمن هم في سن 14 عامًا فما دون/، و/حفظ 4 أجزاء متتالية لمن هم في سن 10 أعوام فما دون/، وحفظ جزأين متتاليين لمن هم في سن 7 سنوات فما دون/.

وأشار الدكتور سعيد بن حميد الضوياني، نائب رئيس لجنة التصفيات للمسابقة إلى أن تصفيات المسابقة ستكون في 25 مركزًا على مستوى محافظات سلطنة عُمان بإشراف مركز السُّلطان قابوس العالي للثقافة والعلوم بديوان البلاط السُّلطاني، مبينًا أن إجمالي عدد المُسجِّلين في مستويات المسابقة السبعة لهذه الدورة بلغ 1790 متسابقًا ومتسابقة.

وأضاف أن المسابقة تهدف إلى التشجيع على حفظ وتلاوة القرآن الكريم والالتزام بتعاليمه، موضحًا أن المسابقة تسعى إلى تعزيز حضور سلطنة عُمان في المسابقات القرآنية الدولية.


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلال 3 ساعات.. نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
التالى رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو