أخبار عاجلة
قائد منتخب البرتغال يتحدى هشام الدكيك -
موسم 2023-2024.. لائحة العطل الرسمية كاملة -

رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو

رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو
رئيس دار الأوبرا: أسعار التذاكر في متناول الجميع.. ونعمل على مدار العام عدا شهر يوليو

قالت لمياء زايد، رئيس الأوبرا المصرية، إن أسعار تذاكر الأوبرا في متناول الجميع، موضحة أن حفلات التخرج أغلبها تتم على مسرح الأوبرا.

وأضافت "لمياء زايد" خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج "نظرة" المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "دار الأوبرا تعمل على مدار العام عدا شهر يوليو فقط للصيانة، والأوبرا في تطور ولا تتوقف".

رهبة أول عرض

وأكملت "الرقص على مسرح الأوبرا للاعبات الباليه كان حلما بالنسبة لنا، خاصة وكان الأداء الأهم لمجموعتنا هو افتتاح الأوبرا"، مشيرة إلى أن أول عرض كان اسمه "أبو سمبل"، وكان عرضا مشتركا بين المصريين واليابانيات.

وتابعت "رهبة أول عرض للباليريهات على مسرح الأوبرا كان حلما بالنسبة لنا"، مشيرة إلى أنها لم تكن تحلم برئاسة الأوبرا لرهبة وعظمة المكان.

وأردفت "الأوبرا هي مركز المنارة لمصر التي تحمل كل الإمكانيات التي تجعلها أوبرا عالمية، وسيتم مشاركة فرق عدة في مهرجان الموسيقى العربية المقبل".

نظام الأكل والشرب

وبشأن نظام الأكل والشرب للباليرينا، نوهت أن لاعبة الباليه يجب أن تكون ذات جسد صحي منظم، وأوج نشاط لاعبة الباليه من 22 حتى 30 / 35 سنة؛ بشرط الحفاظ على الأكل والشرب والتمرينات.

واستكملت "نحتاج إلى المزيد من نشاطات التبادل الثقافي مع الدول الأخرى، وباب الأوبرا مفتوح لتنمية المواهب من كل أطياف الشعب، والباليه هو فن قصصي وله أنواع متعددة يتم تعلمها بالممارسة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توقعات حالة الطقس في فصل الخريف 2024: موعد التحسن وأثر الرطوبة
التالى الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يلتقى رئيس أركان قوات السلطان المسلحة بسلطنة عمان