أخبار عاجلة

رابط الاستعلام عن موقف الامتحان الإلكتروني بمسابقة معلم مساعد

رابط الاستعلام عن موقف الامتحان الإلكتروني بمسابقة معلم مساعد
رابط الاستعلام عن موقف الامتحان الإلكتروني بمسابقة معلم مساعد

يتساءل الكثير من الخريجين الراغبين بالانضمام إلى مهنة التدريس، عن رابط الاستعلام عن موقف الامتحان الإلكتروني بمسابقة معلم مساعد، خاصة ويساعد المتقدمين لمعرفة ما إذا اجتازوا المرحلة الأولى من المسابقة والانتقال للمرحلة التالية.

ومن جانبه، أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن إتاحة رابط للاستعلام عن القبول في مسابقة معلم مساعد، من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/، هي الجهة الرسمية الوحيدة المنوط بها إعلان تفاصيل المسابقة.

خطوات الاستعلام عن القبول في مسابقة معلم مساعد:

الدخول على رابط الاستعلام عن القبول في مسابقة معلم مساعد من خلال بوابة الوظائف الحكومية.
الضغط على أيقونة الاستعلام الظاهرة شاشة الموقع.
كتابة الرقم القومي ورقم التقديم في الخانات الظاهرة.
الضغط على استعلام لمعرفة هل تم القبول مبدئيا أم لا.

وقدم الجهاز، بعض الإرشادات المهمة للسيدات والسادة المقبولين مبدئيا لدخول امتحان مسابقة معلم مساعد لغة عربية، حيث الالتزام بكافة التعليمات المقررة من إحضار أصول المستندات المرفوعة على المنظومة أثناء التقديم للاطلاع عليها، والحضور قبل الموعد المحدد للامتحان بساعتين على الأقل، حيث لا يسمح بدخول الامتحان بعد موعده المقرر.

ومن المقرر أن يُعقد الجهاز الامتحان للمقبولين مبدئيا بمركز تقييم القدرات والمسابقات في الفترة من 28 سبتمبر الجاري وحتى 13 نوفمبر المقبل، مع العلم أن المعلمين المقبولين مبدئيا لابد وأن يكونوا مستوفين للشروط المعلنة وهي، الحصول على مؤهل عالٍ تربوي، والحصول على دبلوم تربوي لغير خريجي كليات التربية، وأن يكون التقدير العام مقبول فأعلى.

هذا وتستهدف مسابقة وظيفة معلم مساعد، تعيين 18886 معلمًا مساعدًا لشغل وظيفة معلم مساعد في التخصصات الدراسية التي تعاني الوزارة من عجز شديد بها، وذلك للصفوف الابتدائية الرابع والخامس والسادس في مواد اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم، الدراسات الاجتماعية، الحاسب الآلي في جميع محافظات الجمهورية.

اقرأ أيضًا 

عاجل| مسابقة جديدة لتعيين مهندسين بوزارة الري في يناير 2025

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "بوريل": قدراتنا محدودة في ممارسة الضغط على إسرائيل لوقف الحرب (فيديو)
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة