أخبار عاجلة
توهج «الأسود» أوروبيا يخفف العبء عن الركراكي -

«هدفى التريند والمشاهدات» ..نيابة الهرم تبدأ ...

«هدفى التريند والمشاهدات» ..نيابة الهرم تبدأ ...
«هدفى التريند والمشاهدات» ..نيابة الهرم تبدأ ...

تباشر النيابة العامة ، التحقيق مع فتاة فيديو الهرم زعمت تعدى 5 سودانيين عليها ، فى ضوء الاتهامات المنسوبة اليها .

تواجه تهمة نشر الشائعات وبث أخبار كاذبة وتكدير السلم العام .

وقالت المتهمة؛ أثناء خروجها من الدرس واستقلالها ميكروباص حدث تدافع بسبب أولوية الركوب وجذبها أحد الأشخاص من حقيبتها للخلف، إلا أن باقي روايتها كانت من تأليفها، حيث إنها اعتادت على بث يومياتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق “تيك توك”، ولجأت إلى تلك الفكرة من أجل زيادة متابعيها وجمع المشاهدات على حسابها.

وأوضحت المتهمة، "أن التريند وزيادة المشاهدات كان هدفها من البداية ولم تتصور ان الموضوع يكبر كده".

ورصدت المتابعة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة باكية، يحمل عنوان "5 سودانيين ضربوني وسرقوني"، وشكَّل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة وحقيقة ما ورد بالفيديو على لسان الفتاة.

وأشارت التحريات، التي أجريت بقيادة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى أن الفتاة من منطقة الهرم، وتدعى "مريم.م" طالبة بالصف الثالث الثانوي، فتحركت قوة أمنية من قسم شرطة الهرم لاستدعائها وفحص روايتها حول الواقعة.

من جانبها كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، حقيقة تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة وتعدى بالهرم من قبل أشخاص يحملون الجنسية السودانية.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية، تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة وتعدى من قِبل 5 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" حال سيرها بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.
وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأمكن تحديد وضبط الفتاة القائمة بنشر مقطع الفيديو (طالبة 17 سنة – مقيمة بدائرة القسم) ،

وبمواجهتها إعترفت بقيامها ببث المقطع "على خلاف الحقيقة" بهدف زيادة نسب المشاهدة ونفت تعرضها لثمة تعدى أو سرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميرفت أمين تتألق بإطلالة ملائكية فى أحدث جلسة تصوير
التالى مجلس جامعة الأزهر يعلن دعمه للمبادرة الرئاسية لبناء الإنسان