أخبار عاجلة
ارتفاع مؤشرات البورصة بختام تعاملات الاحد -

بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس

بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس
بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس

من المقرر قطع الكهرباء غدًا الاثنين عن عدة منطقة في محافظة السويس، وذلك بسبب أعمال الصيانة، وسط توجيهات من المحافظ  طارق حامد الشاذلي، بضرورة الإسراع في تنفيذ أعمال الصيانة وتوصيل الكهرباء إلى المناطق المتأثرة فور الانتهاء من الأعمال.

قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات في محافظة السويس

أعلنت الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة السويس، قطع التيار الكهربائي غدًا الاثنين لمدة 4 ساعات عن 12 منطقة بنطاق حي الأربعين لتنفيذ أعمال صيانة.

موعد قطع الكهرباء لمدة 4 ساعات في محافظة السويس


وقال بيان صادر عن الشبكة إنه سيتم تنفيذ أعمال صيانة لموزع كهرباء الأربعين، الأمر الذي سيتطلب قطع التيار الكهربائي لمدة أربع ساعات، موضحا أن موعد قطع التيار الكهربائي غدًا الاثنين من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا.

المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء لمدة 4 ساعات في محافظة السويس

وأشار البيان الصادر عن الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة السويس إلى أن المناطق المتأثرة بالفصل هي: شارع أحمد عرابي، شارع الغوري، كفر عقدة، كفر محمد سلامة، البراجيلي، كفر أبو العز، كفر كامل، كفر فؤاد، تل القلزم، وكفر النجار، ومحطة صرف عبد السلام جاد، ووالمركز الطبي بحي الأربعين.

يُذكر أن محافظ السويس أكد خلال اجتماعه مع مسؤولي الأحياء ومرافق المياه والكهرباء على ضرورة إبلاغ المواطنين قبل قطع التيار الكهربائي أو المياه بوقت كافٍ، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتدبير الاحتياجات، مشددا على ضرورة مراعاة توفير احتياجات المستشفيات والمراكز الطبية والمنشآت الحيوية في حالة قطع المرافق عنها.

 

من جانب آخر، أعلنت محافظة الدقهلية عن خطة لقطع التيار الكهربائي اليوم الأحد، في عدة مناطق حيوية بالمحافظة، وذلك لإجراء أعمال الصيانة اللازمة على شبكات الكهرباء، وهو الأمر الذي أثار اهتمام المواطنين نظراً لتأثيره المباشر على حياتهم اليومية والأنشطة التجارية والصناعية، ومن المقرر أن، يتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي منية سمنود من محطة محولات أجا، بدءًا من الساعة التاسعة صباحًا وحتى انتهاء أعمال الصيانة، و ستتأثر بهذا الانقطاع عدة قرى تشمل منية سمنود وجراح وتلبنت، ما يعني أن السكان في هذه المناطق سيضطرون للتعامل مع فترة انقطاع قد تمتد لساعات.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية اليوم: اكتشف أفضل الخيارات للادخار
التالى وظيفة صراف تذاكر مترو الأنفاق 2024: التفاصيل والشروط