أخبار عاجلة

بالصور.. جلسة تصوير للاعبي الزمالك بـ القميص الجديد استعداداً لمواجهة الأهلي فى السوبر

بالصور.. جلسة تصوير للاعبي الزمالك بـ القميص الجديد استعداداً لمواجهة الأهلي فى السوبر
بالصور.. جلسة تصوير للاعبي الزمالك بـ القميص الجديد استعداداً لمواجهة الأهلي فى السوبر

خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة تصوير بالقمصان الجديدة استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض به مباراة السوبر الأفريقي.

تحيا مصر، ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك "فيديو"، للاعبى الفريق الأول لكرة القدم خلال التصوير بالقمصان الجديدة، باللون الأبيض بالخطين الحمر، واللون الأسود، وهو القميص البديل.

No description available.
No description available.

موعد مباراة الأهلي والزمالك فى السوبر

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام السابعة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ويدخل الفريقان تلك المباراة بدافع الفوز وتحقيق اللقب القاري.

مباراة الانتقام

مباراة الجمعة التي تجمع بين القطبين، عنوانها الانتقام ورد الاعتبار بالنسبة لكلاهما، فالزمالك الذي تلقى صفعة العمر أمام الأهلي عام 2020، بخسارته لقب دوري أبطال إفريقيا، سيدخل بدافع الانتقام من تلك الخسارة القاسية التي لاتزال أثرها قابع في نفوس محبيه، لذا يأمل الفريق الأبيض في الفوز وتحقيق اللقب، لاسعاد جماهيره ورد اعتباره أمام المارد الأحمر.

أما الأهلي الذي وبالرغم من تحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا على حساب غريمه التقليدي عام 2020، في نهائي القرن الشهير، إلا أنه لازال يتذكر تلك الهزيمة التي تلقاها على يد الفارس الأبيض عام 1994، في نهائي السوبر الإفريقي، وقتها سجل هدف تتويج الزمالك أيمن منصور.

لذا فمباراة السوبر الإفريقي لن تكون سهلة على كلا الفريقين المتطلعين لتحقيق اللقب.

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم ومحافظ قنا يفتتحان مدرسة محمود بكري الإعدادية بحضور النائب مصطفى بكري..صور
التالى تفاصيل انباء عن وصول تهديدات لكنيسة القديسيين مكسيموس ودوماديوس بشارع 45 بالعصافرة بالأسكندرية