أخبار عاجلة
موعد غلق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024 -

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي
تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي فى السوبر الإفريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح تشكيل الزمالك المتوقع أمام النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" محمد صبحي في حراسة المرمى، وعمر جابر ظهير أيسر ومحمد شحاتة ظهير أيمن، وحسام عبد المجيد فى الدفاع بجوار حمزة المثلوثي.

وتابع شوبير قائلاً:" أما في خط الوسط الثلاثي أحمد نبيل دونجا، عبد الله السعيد وناصر ماهر، وهناك مفاضلة بين الثنائي مصطفى شلبي والبولندي ميشيالاك لمجاورة زيزو، وسيف الدين الجزيري يقود هجوم الفريق .

موعد مباراة السوبر الأفريقي 

وتنطلق صافرة أحداث لقاء السوبر الإفريقي بين القطبين المصريين، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 27 من سبتمبر الجاري، ويحتضن ملعب أرينا بالسعودية هذا اللقاء.

ويسعى كل فريق لتحقيق هدف الفوز باللقب القاري، حتى يحققوا آمال جماهيرهم.

موعد سفر الزمالك إلى السعودية 

وحدد مسئولو نادي الزمالك، بعد غد الثلاثاء الموافق 24 من سبتمبر الجاري، موعدًا للسفر إلى السعودية استعدادًا لخوض لقاء السوبر.

وتتجه البعثة على متن طائرة خاصة، ويرأس البعثة حسين لبيب رئيس النادي.

ويسبق بعثة الزمالك، إلى السعودية، عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي، لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة بتواجد الزمالك في الرياض.

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني

جاء الشوط الأول من المباراة سلبيا في كل شيء، حيث لم يرتقي مستوى الزمالك إلأى طموحات الجماهير، والتي كانت تريد إنهاء المباراة مبكرا، على الرغم من السيطرة الكاملة للفارس الأبيض على اللقاء، وسط اعتماد لاعبي الشرطة الكيني، على الهجمات المرتدة، والتي شكلت بعض الخطورة على مرمى الزمالك، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الزمالك بوجه مغاير في الشوط الثاني

دخل لاعبو الزمالك الشوط الثاني من المباراة، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز وإنهاء المباراة، وظهر ذلك من خلال فرض السيطرة بصورة تامة على المباراة، مع وجود شراسة هجومية على مرمى الشرطة الكيني، لتسجيل الهدف الأول.

زيزو يفتتح التسجيل لصالح الزمالك

واستطاع زيزو أن يترجم سيطرة الزمالك، بتسجيل الهدف الأول في شباك الشرطة الكيني، بعد مجهود فردي مميز من عمر جابر، الذي انطلق من الجانب الأيسر، وتبادل الكرة مع مصطفى شلبي، ليضعها عرضية متقنة، تصل إلى قدم زيزو، ليضعها مباشرة في المرمى في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خبير اقتصادي: مبادرة «بداية جديدة» تجسد استراتيجية متكاملة للتنمية
التالى «التنورة التراثية» تحصد جائزة أفضل عرض في مهرجان البحر الأبيض المتوسط بقبرص