أخبار عاجلة
توجيه عاجل من الرئيس السيسي بشأن الكهرباء -
بسبب الصيانة قطع الكهرباء في السويس -

" لن أنساكم ولن أنسى كل اللحظات العظيمة التي عشناها سويا".. أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي بعد اعتزاله

" لن أنساكم ولن أنسى كل اللحظات العظيمة التي عشناها سويا".. أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي بعد اعتزاله
" لن أنساكم ولن أنسى كل اللحظات العظيمة التي عشناها سويا".. أحمد فتحي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي بعد اعتزاله

أعلن أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي وبيراميدز السابق، اعتزاله كرة القدم بنهائياً، وذلك بعد نهاية تعاقده مع النادي السماوي بنهاية الموسم الماضي.

تحيا مصر، وكتب أحمد فتحي لاعب بيراميدز عبر حسابه الرسمي"إنستجرام:" بسم الله الرحمن الرحيم، على مدار ٢٤ عاما.. عشت أفضل فترات حياتي كلاعب كرة قدم محترف.. شاركت في صناعة لحظات الانتصار وعانقت السماء ببطولات وكؤوس وألقاب كبيرة".

ووأصل قائلاً:" أعلن اعتزالي كرة القدم بعد مسيرة طويلة تشرفت فيها بأن مثلت منتخب مصر الأول في ١٣٦ مباراة وبفضل الله كنت من اللاعبين القلائل الذين شاركوا في كل البطولات القارية (أولمبياد، كأس القارات، كأس عالم، بطولة الأمم الأفريقية ٥ نسخ) لعبت للعديد من الأندية الكبيرة مثل هال سيتي وشيفيلد وأم صلال وبيراميدز الذي فزت معه مؤخراً ببطولة كأس مصر".

ووأصل قائلاً:" تبقى الانطلاقة والبداية والدعم عن طريق الإسماعيلي وجماهيره الوفية التي احترمها وأكن لها كل تقدير".

5.png

وأردف قائلاً:" أما الألقاب والنجاحات والوقوف على منصات التتويج فكانت مع النادي الأهلي وجماهيره العظيمة التي احتوتني وغمرتني بمشاعرها الكبيرة وعشت معهم أفضل ذكريات حياتي الكروية فإلى جماهير الأهلي رسالتي :"لن أنساكم ولن أنسى كل اللحظات العظيمة التي عشناها سويا".

وأختتم قائلاً:" واليوم وفي الختام.. كان لزاما علي أن أتوجه بعميق الشكر لكل من دربني في قطاعات الناشئين وفي كل المراحل العمرية وفي جميع الأندية والمنتخبات الوطنية، وكل من ساندني ودعمني في مشواري الاحترافي، شكرا جزيلا للجميع.. لكم في قلبي محبة كبيرة.. دعواتكم في القادم بإذن الله".

نتيجة مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

بدأت مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بضغط قوي من جانب الجيش الرواندي بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وسجل داودا يوسف سيدو الهدف الأول في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وحاول بيراميدز العودة للقاء من أجل تسجيل هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، لأن التأخر سيقود الفريق للخروج من البطولة مبكراً.

وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل محمد الشيبي لاعب بيراميدز هدف التعادل قبل نهاية الشوط، وانتهى الشوط الأول من مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا تنتظر أسعار الذهب العالمية في الفترة المقبلة؟.. تحليل من «جولد بيليون»
التالى أحمد ترك: المساكنة مصيبة ودعوة للإباحية