أخبار عاجلة

ملك قورة بفستان مطرز يدويا بفتحة أمامية طويلة خلال تقديمها لحفل عمرو دياب بالأهرامات

ملك قورة بفستان مطرز يدويا بفتحة أمامية طويلة خلال تقديمها لحفل عمرو دياب بالأهرامات
ملك قورة بفستان مطرز يدويا بفتحة أمامية طويلة خلال تقديمها لحفل عمرو دياب بالأهرامات

جذبت الفنانة ملك قورة الأنظار أثناء حضورها الحفل الخاص الذي أحياه الفنان عمرو دياب مساء الخميس 19 سبتمبر، في منطقة الأهرامات.

وقدمت ملك قورة الحفل وعبرت عن سعادتها بهذه التجربة قائلة: "أنا سعيدة جدا بتقديم نجمي المفضل عمرو دياب في منطقة الأهرامات، أنا فخورة جدا لأنني مصرية".

وأطلت ملك قورة في الحفل بفستان وردي مطرز بالكامل بتطريزات يدوية مع فتحات من منطقة البطن وفتحة أمامية طويلة كشفت عن ساقها.

يشار إلى أن ملك قورة عرض لها مؤخرا فيلم "جوازة توكسيك".

تدور أحداث فيلم "جوازة توكسيك" في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر.

"جوازة توكسيك" بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة وفاروق قنديل، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وإنتاج شركة نيو سينشري New Century، وشارك في الإنتاج شركات؛ سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصر العالمية وفيلم سكوير.

وكانت ملك قورة شاركت في رمضان 2024 بمسلسل "بيت الرفاعي".

مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي، عايدة رياض، إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل، محمد لطفي، وغيرهم، والعمل من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مدبولى: تجميد الدعم مؤقتا لمن تحرر ضدهم محاضر سرقة كهرباء حتى يفصل القضاء
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة