أخبار عاجلة
حصيلة 24 ساعة.. ضبط 12248 قضية سرقة تيار كهربائى -

إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت بأسوان لعدم وجود شهادات صحية

إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت بأسوان لعدم وجود شهادات صحية
إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت بأسوان لعدم وجود شهادات صحية

قاد اللواء الدكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، حملة مكبرة بمشاركة مسؤولي الأجهزة التنفيذية وشرطة المرافق، حيث استهدفت الحملة المرور على عدد من الأنشطة والمنشآت التجارية مثل المطاعم والمخابز والسوبر ماركت ومحلات الجزارة والعصائر والصيدليات. جاء ذلك بهدف متابعة جودة وصلاحية الأطعمة والمشروبات والسلع الغذائية للاستهلاك الآدمي، والتأكد من بيعها بأسعار مناسبة للمواطنين وتوافر السلع المختلفة دون احتكار.

تأتي هذه الحملة في إطار جهود المحافظة للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة المنشآت العشوائية التي تقدم أطعمة ومشروبات غير صحية.

وخلال جولته، قرر الدكتور إسماعيل كمال إغلاق عدد من المحلات والسوبر ماركت التي لا تحمل شهادات صحية، حفاظًا على سلامة المواطنين. كما اطمأن على جودة رغيف الخبز ومطابقته للمواصفات.

وأكد المحافظ على أهمية مواصلة الحملات المكبرة على كافة المطاعم والمحلات التجارية وغيرها من الأنشطة، بالإضافة إلى التصدي للفوضى والعشوائية. وشدد على ضرورة تعزيز الرقابة التموينية بشكل مستمر لضمان سلامة المنتجات والسلع الاستهلاكية، مع الالتزام بالأسعار المقررة والإعلان عنها بوضوح، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شهادة من البنك الأهلي تمنحك 6500 جنيه شهريا.. كيف تحصل عليها؟
التالى تردد قناة طيور الجنة 2024 على النايل سات.. طريقة ضبطها بالخطوات