أخبار عاجلة
مزاد علني لبيع "مخبأ نووي منزلي" في بريطانيا -

مدرسة تستقبل الطلاب بـ«التنورة» في أول يوم دراسي بالشرقية

مدرسة تستقبل الطلاب بـ«التنورة» في أول يوم دراسي بالشرقية
مدرسة تستقبل الطلاب بـ«التنورة» في أول يوم دراسي بالشرقية

نظمت مدرسة أبو بكر الصديق التابعة للإدارة التعليمية في بلبيس اليوم احتفالية لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية بـ«التنورة» و«الشخصيات الكرتونية».

رفع علم مصر

وأظهرت مجموعة من الصور التي نشرتها الإدارة التعليمية في بلبيس عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، حيث تواجد التلاميذ والتلميذات داخل فناء المدرسة حاملين علم مصر، ويلتقطون الصور التذكارية برفقة مديرة الإدارة التعليمية في بلبيس، وفاء طلبة، أثناء تفقدها الاستعدادات لاستقبال الطلاب في بداية العام الدراسي.

استقبال الطلاب بـ«التنورة»

كما أظهرت الصور احتفالية لاستقبال طلاب المرحلة الابتدائية بـ«التنورة» و«الشخصيات الكرتونية»، بهدف إدخال البهجة والسرور على نفوس الطلاب في بداية العام الدراسي.

وأكد المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، انتهاء المديرية بإداراتها التعليمية من استعدادات استقبال العام الدراسي الجديد 2024/2025، والتي شملت إنهاء أعمال الصيانة بالمدارس، وسد العجز في أعضاء هيئة التدريس، وتطبيق النسبة المقررة للكثافة الطلابية بالفصول. كما تم تنظيم عملية استقبال الطلاب الجدد في قاعات رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، مع توفير الإضاءة والتهوية الجيدة بالفصول للحد من الأمراض المعدية، ونشر الإجراءات الوقائية في لوحة الإعلانات المدرسية للحفاظ على الصحة العامة للطلاب.

وأوضح المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، أنه أصدر تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتعاون والتنسيق مع مديري الإدارات التعليمية للاهتمام بأعمال النظافة بمحيط المدارس، وعدم السماح بتواجد الباعة الجائلين أمام أسوار المدارس، وغلق الكافتريات والمقاهي، حرصًا على مصلحة وسلامة الطلاب.

وشدد على اتخاذ الإجراءات التي من شأنها تحقيق انضباط وانتظام العملية التعليمية، وكذلك تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية لمتابعة الالتزام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية ومدى انتظام العملية التعليمية.

{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مخاوف أمريكية من قطع إسرائيل صلة البنوك الفلسطينية بالنظام المالي
التالى مصر تتقرب من الصومال لإحباط مخططات إثيوبيا