أخبار عاجلة

إقبال كبير على اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف

إقبال كبير على اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف
إقبال كبير على اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف

انطلق المشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم «كابيتانو مصر»، في محافظة بني سويف، اليوم السبت، في محطته الثامنة، حيث تستمر الاختبارات على مدار اليوم السبت وغدًا الأحد، في المسابقة التي تنفذها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

إقبال كبير من المواهب السويفية على اختبارات «كابيتانو مصر»

وانطلقت اختبارات المشروع داخل مركز التنمية الشبابية بشرق النيل بمحافظة بني سويف، منذ الصباح، حيث توافدت المواهب من لاعبي كرة القدم من كافة أرجاء المحافظة، على ملعب المركز، عقب تقدمهم لإجراء الاختبارات من خلال الاستمارة الإلكترونية، التي تم إطلاقها على الموقع الرسمي للمشروع، وتحقيق حلمهم فى ممارسة اللعبة التى يحبونها، من خلال الانضمام للمشروع واكتشاف موهبتهم.

تفاصيل اختبارات «كابيتانو مصر» في بني سويف 

عقب دخول المواهب من لاعبي كرة القدم إلى أرضية الملعب، قاموا بالتسجيل وإجراء الكشف الطبي، بالإضافة إلى الوزن والقياس، واستلام «فيست» كابيتانو، وتقسيمهم إلى مجموعات لإجراء الاختبارات أمام لجان التحكيم من مدربي كرة القدم المشاركين فى المشروع.

اشادة من أولياء الأمور بمشروع«كابيتانو مصر»

ونال مشروع كابيتانو مصر إشادة كبيرة من أولياء أمور الأطفال، وذلك لرعايته للمواهب واكتشافها بدون أي مقابل، حيث تشارك اللجنة العليا لكابيتانو مصر مجموعة من أعضاء اللجان الفنية من أخصائي مديرية الشباب والرياضة ببني سويف ذو الكفاءة المهنية لإدارة التنمية الرياضية والأداء الرياضي.

مجانية المشاركة في اختبار « كابيتانو مصر»

وقال الدكتور محمود سعد المدير الفني لمشروع «كابيتانو مصر»، في تصريحات لـ« الوطن» إن كابيتانو مصر هو أكبر مشروع لاكتشاف مواهب كرة القدم في الشرق الأوسط، وحاليًا يستهدف المرحلة العمرية مواليد 2010، في جميع المحافظات المصرية، وقد حاز المشروع على اهتمام عدد كبير جدًا من أولياء الأمور الذين يرون في أبنائهم موهبة حقيقة تستحق الاهتمام والتفوق في كرة القدم.

وأشار إلى أن الاختبارات تتم بشكل مجاني تمامًا، حيث يجري التقديم إلكترونيًا يعقبها تحديد موعد للاختبارات ثم إجراء الكشف والفحوصات الطبية والقياسات البدنية بعدها الإختبار والذي يتم بواسطة عدد كبير من المدربين ونجوم كرة القدم المصرية وصولًا للتصفيات النهائية.

{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{
{

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق كلاسيكو دوري روشن السعودي.. التشكيل الرسمي لمباراة الهلال واتحاد جدة
التالى وزير الصحة اللبناني: استهداف الاحتلال للمدنيين يشكل انتهاكا لحقوق الإنسان