أخبار عاجلة

بحضور رئيس المركز حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية

بحضور رئيس المركز حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية
بحضور رئيس المركز حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز الرحمانية محافظة البحيرة، بقيادة المهندس اسامة حجازى، امين حزب مستقبل وطن بالرحمانية، حفلا لتكريم الطلاب المتفوقين وإدارات المدارس التي درس فيها هؤلاء الطلاب تقديرا لدورهم الريادي في العملية التعليمية وحرصهم على تخريج طلاب متفوقين يساهمون بجد واجتهاد في دعم الوطن. 

وذلك بحضور المهندس الحسينى ابو عيانة، رئيس مركز ومدينة الرحمانية، والنائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب، والمهندس محمد عبد الكريم نائب رئيس مركز ومدينة الرحمانية، الدكتور عبد الله علي ابو صبح مدير الادارة الازهريه بالرحمانية، علاء البرقمانى، حسام الدينسورى امين لجنة المتابعة بحزب مستقبل وطن بالرحمانية، احمد الكباش، امين الشباب، والقائم علي تنظيم الحفل، و قيادات ومديرو المدارس وموجهي عموم المواد الدراسية والطلاب المتفوقين وأولياء الأمور وأعضاء حزب مستقبل وطن بمركز الرحمانية وأمناء الوحدات الحزبية، وفي إطار الحرص على الاهتمام بالمنظومة التعليمية وجعلها في المرتبة الأولى، باعتبارها السبيل لنهضة الأمم. 

قدم المهندس الحسينى ابو عيانة رئيس مركز ومدينة الرحمانية، التهنئة للطلاب المكرمين ، مشيرًا إلى أن هذا التفوق ليس مجرد نتيجة جهد فردي للطلاب، بل هو ثمرة تعاون وجهد مشترك بين الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، الذين قدموا الدعم اللازم للطلاب في كافة المراحل الدراسية مؤكدا على  أن العلم هو السبيل الوحيد لبناء مستقبل مشرق للوطن، داعيًا الطلاب إلى الاستمرار في تحقيق النجاح والتفوق والعمل بجدية لتطوير أنفسهم والاستفادة من الفرص التي تقدمها الدولة لدعمهم في مسيرتهم التعليمية.

فيما عبّر النائب هشام الجاهل عضو مجلس النواب، عن فخره واعتزازه بالطلاب المتفوقين، وقدم لهم التهنئة ولأولياء أمورهم الذين كان لهم الدور الكبير في مساندة أبنائهم لتحقيق هذا النجاح، مؤكدا  على أن حزب مستقبل وطن يعمل بشكل دائم على دعم التعليم، وأن تكريم المتفوقين هو جزء من رؤية الحزب لدعم التعليم وتحفيز الأجيال الصاعدة على مواصلة التفوق والنجاح.

من جانبه، أعرب المهندس اسامة حجازى، امين حزب مستقبل وطن بالرحمانية، عن شكره وتقديرة للقائمين على هذا التكريم، وحرص حزب مستقبل وطن الدائم على تكريم الطلاب المتفوقين، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يمثل دافعًا كبيرًا للطلاب لمواصلة الاجتهاد والتفوق في حياتهم الدراسية والمهنية، مؤكدا على أن القطاع التعليمي في الرحمانية يولي أهمية قصوى لدعم التفوق والتميز، وأن الدولة تسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة التي تمكن الطلاب من تحقيق أهدافهم.

وأشاد بالدور الكبير للمعلمين والإداريين في المدارس الذين يعملون بجهد لتقديم أفضل ما لديهم للطلاب، ما ينعكس إيجابيًا على مستوى التحصيل العلمي في المركز.

وعبر أولياء أمور الطلاب الأوائل عن سعادتهم الكبيرة بهذا التكريم، معربين عن شكرهم وتقديرهم لحزب مستقبل وطن وقيادات التعليم بالمحافظة، مؤكدا أن هذا التكريم يمثل لحظة فخر لهم ولأبنائهم، وأنه يعكس اهتمام الدولة بالتعليم وبالطلاب المجتهدين، وأن هذا الاحتفال سيبقى محفورًا في ذاكرة أبنائهم وسيحفزهم لمواصلة مسيرة النجاح والتميز.

تخللت الاحتفالية بعض الفقرات الفنية والغنائية التي قدمها الطلاب، والتي أضفت أجواء من البهجة والسعادة على الحضور. وقد أبدع الطلاب في تقديم فقرات متنوعة تمزج بين الفن والثقافة، ما يعكس تنوع مواهبهم وقدرتهم على الابتكار والإبداع.، وفي ختام الاحتفالية، تم تكريم الطلاب الأوائل وتسليمهم شهادات التقدير والهدايا. 


اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج العقرب.. حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024: استمر في دعم شريك حياتك
التالى برج الجدي.. حظك اليوم السبت 21 سبتمبر 2024: تجنب المشكلات في العمل