أخبار عاجلة

مش متزوجة ودوري في سفاح الجيزة ارهقني نفسيا.. أبرز تصريحات ركين سعد

مش متزوجة ودوري في سفاح الجيزة ارهقني نفسيا.. أبرز تصريحات ركين سعد
مش متزوجة ودوري في سفاح الجيزة ارهقني نفسيا.. أبرز تصريحات ركين سعد

حلت الفنانة ركين سعد ضيفة على برنامج أسرار النجوم والذي تقدمه الإعلامية انجي علي على راديو نجوم اف ام، وذلك للحديث عن أسرار وتفاصيل في حياتها الشخصية والفنية لأول مرة، والأزمة التي تسبب بها مسلسل سفاح الجيزة لها.

ركين سعد: دوري في سفاح الجيزة أرهقني

وقالت ركين سعد في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن دورها في سفاح الجيزة: المشاهد في مسلسل سفاح الجيزة كانت صعبة عليّ نفسيا وعصبيا وجسديا، وفيه واحد من المشاهد انهرت وبكيت وحتى أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري ظلوا يهدوني.

508.jpg
ركين سعد في برنامج أسرار النجوم

وأكدت ركين سعد في حديثها: سعيدة جدا بالتعاون مع أحمد فهمي الحقيقة خصوصًا أنه قدم حاجة مختلفة عن الأدوار الكوميدية التي قدمها سابقا.

ركين سعد عن فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو: كتير تعب فيه وعصام عمر ممثل رائع 

وتطرقت ركين سعد بالحديث عن فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وعرضه في مهرجان فينسيا، قائلة: أمر رائع أننا نتواجد في مهرجان عالمي كبير، وكل العاملين في الفيلم تعبوا حتى خرج للنور، هو فيلم مختلف وبسيط والبطل خلاله يدافع عن الكلب (رامبو) وعلى قدر بساطة الفكرة ولكن فيها مشاعر إنسانية للبطل الذي قدم دوره الفنان عصام عمر، وهو ممثل رائع وصديقي وجلسنا كثيرا للتحضر للدور، بيننا كيمياء رائعة في التمثيل، ودائما نشجع بعض وهو موهوب جدا الحقيقة.

509.jpg
ركين سعد مع انجي علي 

وتابعت: الفيلم حقيقة مكتوب بشكل حلو، وأعتقد إنه فيلم قريب من الناس وكل الشخصيات ناس موجودين حولنا في الشارع وينفع يُطرح في السينما ولا يقتصر عرضه بالمهرجانات فقط، وشخصية (أسماء) مؤثرة في الأحداث وهي قوية لأنها تخطت العديد من الأمور في حياتها، ولكنها شخص حساس أيضا، وهي شخصية مختلفة تماما عن الأعمال التي قدمتها سابقا.

ركين سعد تكشف تفاصيل دورها في فيلم بومة 

وكشفت ركين سعد تفاصيل دورها في فيلم بومة، قائلة: الفيلم بيتكلم عن بومة، بنت بلطجية عايشة في منطقة شعبية في الأردن، والمخرج والكاتب زيد أبوحمدان كتبها من ناحية إنسانية، الفيلم احتاج مني وقت طويل في التحضير للصوت واللهجة والمشية، وهي بنت عاملة زي الرجالة شوية، وبتخبي أنوثتها علشان تقدر تعيش في مجتمعها، وهو أصعب دور عملته.

وعن حياتها العاطفية، قالت ركين سعد: أنا مش متجوزة والموضوع ده نصيب وليه ميعاده أما يجي مش هقدر اعترض عليه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تريبيير مهدد بالرحيل عن نيوكاسل يونايتد في صفقة إعارة إلى فنربخشة
التالى رئيس حزب إسرائيلي: نتنياهو يحكم علينا بالبقاء في "وحل" غزة