أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

موناكو يهزم برشلونة 2-1 فى دورى أبطال أوروبا

موناكو يهزم برشلونة 2-1 فى دورى أبطال أوروبا
موناكو يهزم برشلونة 2-1 فى دورى أبطال أوروبا

موناكو يهزم برشلونة

الجمعة 20 سبتمبر 2024 | 12:14 صباحاً

موناكو يهزم برشلونة 2-1 فى دورى أبطال أوروبا

موناكو يهزم برشلونة 2-1 فى دورى أبطال أوروبا

كتب : محمد سعيد

انتصر فريق موناكو الفرنسي على برشلونة الإسباني بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب "لويس الثاني"، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2024-2025، ويعتبر هذا الانتصار بداية قوية لموناكو في البطولة التي تشهد منافسة شديدة بين أقوى الأندية الأوروبية.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بشكل متوازن، حيث سيطر برشلونة على الكرة في أولى دقائق اللقاء محاولاً بناء هجمات خطيرة، إلا أن دفاع موناكو كان على أهبة الاستعداد، جاءت الدقيقة 16 بالهدف الأول لصالح موناكو عن طريق تسديدة رائعة من ماجني أكليوش، الذي استغل خطأ دفاعيًا من برشلونة ليسجل في مرمى الفريق الكتالوني.

لم يستسلم برشلونة بسهولة، وحاول تعديل النتيجة عبر هجمات سريعة وضغط مستمر على دفاع موناكو، وفي الدقيقة 28، تمكن برشلونة من إحراز هدف التعادل بعد جملة فنية مميزة قادها لاعبه الشاب لامين يامال، الذي نجح في إنهاء الهجمة بتسديدة قوية سكنت الشباك.

ورغم أن المباراة كانت تسير نحو التعادل، إلا أن موناكو أظهر عزيمته في الدقائق الأخيرة، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 71، عن طريق المهاجم النيجيرى الشاب جورج إلينيخينا، وحاول برشلونة العودة مجددًا، ولكن الوقت لم يكن كافيًا لتسجيل هدف آخر.

بهذا الفوز، حقق موناكو ثلاث نقاط مهمة في مستهل مشواره بدوري أبطال أوروبا، فيما سيحتاج برشلونة إلى مراجعة أدائه في المباريات القادمة لتعويض هذه الخسارة، التي تعد بداية غير متوقعة في البطولة بالنسبة للفريق الكتالوني.

اقرأ ايضا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر: لا تنخدع بالمظاهر
التالى الأمن يكشف ملابسات فيديو تزايد وقائع القتل فى أسوان