أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

بشرى تنفي مشاركتها في أحد الأعمال الفنية.. وتطالب المهن التمثيلية بالتحقيق

بشرى تنفي مشاركتها في أحد الأعمال الفنية.. وتطالب المهن التمثيلية بالتحقيق
بشرى تنفي مشاركتها في أحد الأعمال الفنية.. وتطالب المهن التمثيلية بالتحقيق

نفت الفنانة بشرى مشاركتها في أحد الأعمال الفنية، مطالبة نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق في الأمر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

بشرى تنفي مشاركتها في أحد الأعمال الفنية

وكتبت بشرى في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر من خلال خاصية استوري: نداء لنقابة المهن التمثيلية للتحقيق في هذا الأمر، إلى من يهمه الأمر ليس لى أي علاقة من قريب أو بعيد بهذا العمل، ولا أعرف على أي أساس تم وضع اسمى وصورة قديمة لي والترويج لهذا العمل الذي لم أسمع به من قبل، وأحذر إذا تم استخدام اسمى بغير وجه حق ودون موافقتي مع الزملاء كما تم إبلاغي من أكثر من مصدر فسوف ألجأ للقانون، فأنا لم أتواصل أو أتعاقد مع أحد ولا أعرف ما أهمية هذه الجهة من الأساس.

185.jpeg
الفنانة بشرى

بشرى: مشروع الرقمنة غير هادف للربح.. ومفيد للجميع

وكانت قد تحدثت الفنانة بشرى عن السبب وراء حماسها للمشاركة في مشروع رقمنة ذكريات الفنانين، وذلك أثناء كلمتها اليوم الثلاثاء بالمؤتمر الخاص بالمشروع في حضور عدد كبير من النجوم والنجمات.

حيث أوضحت بشرى في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر أن ما حمسها للمشاركة في المشروع كونه غير هادف للربح ومفيد للجميع، مشيرة إلى أنه لا يرتبط بالنجومية ولكنه يتعلق بكل شخص يعشق التمثيل ولديه ذاكرة ورقية قبل عصر الديجيتال.

أخر أعمال بشرى في الدراما التلفزيونية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال بشرى في الدراما التلفزيونية مسلسل طبيبة شرعية، الذي تم عرضه منذ عدة أشهر، وكانت تدور أحداثه حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

وشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: بشرى، نضال الشافعي، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، فراس سعيد، و غيرهم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي، وقد حقق المسلسل نجاحًا معقولا فور طرحه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الميزان.. حظك اليوم الجمعة 20 سبتمبر: لا تنخدع بالمظاهر
التالى الأمن يكشف ملابسات فيديو تزايد وقائع القتل فى أسوان