أخبار عاجلة
أفضل أدعية الفجر يوم الجمعة.. ردده باستمرار -

ليونيل ميسي يشارك في تعادل انتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد (2/2) في الدوري الأمريكي

ليونيل ميسي يشارك في تعادل انتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد (2/2) في الدوري الأمريكي
ليونيل ميسي يشارك في تعادل انتر ميامي أمام أتلانتا يونايتد (2/2) في الدوري الأمريكي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي ليونيل ميسي، وانتهت مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشارك ليونيل ميسي في منتصف الشوط الثاني حتى النهاية وقدم مستوى جيد ولكن فشل فريقه في تحقيق الفوز، ويحتاج انتر ميامي للفوز في 3 مباريات قادمة من أصل 5 للفوز بلقب الدوري الأمريكي "درع المشجعين" ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي بتواجد ليونيل ميسي على مقاعد البدلاء من أجل الراحة بجانب لويس سواريز، وسيطر ميامي على المباراة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 29 عن طريق دافيد رويز.

وكان هناك تواجد جماهيري كبير للغاية في مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي من أجل مشاهدة ليونيل ميسي المتواجد على مقاعد البدلاء، وحاول أصحاب الأرض التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن انتهى الشوط بين انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي بتقدم الضيوف بهدف مقابل لا شيء.

Image
انتر ميامي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

كانت أتلانتا الأفضل في المباراة وسجل هدف التعادل في الدقيقة 56 عن طريق سابا لوبجانيدزه، ولكن عاد انتر ميامي سريعا في المباراة وسجل التعادل عن طريق ليوناردو كامبانا في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

وأصبح ليوناردو كامبانا الهدف التاريخي لنادي انتر ميامي بتسجيل 30 هدفا، ويمتلك ليونيل ميسي 27 حتى الان ويقترب من الصدارة.

وبعد هدف انتر ميامي الثاني شارك ميسي في المباراة وسط حفاوة واستقبال كبير من الجماهير الحاضر في المباراة، وقدم ميسي مستوى رائع حتى نهاية المباراة.

وكاد انتر ميامي يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 81 وإنهاء المباراة، ولكن أنقذ مدافع أتلانتا الكرة من على خط المرمى، وعاد أتلانتا وسجل هدف التعادل في الدقيقة 82 عن طريق أليكسي ميرانشوك بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، وانتهت مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

Image
ليونيل ميسي

جدول الترتيب بعد مباراة انتر ميامي وأتلانتا يونايتد في الدوري الأمريكي

وصل انتر ميامي للنقطة 63 في المركز الأول وتعادل للمرة السادسة في الدوري بجانب 19 انتصار و4 هزائم، ويتواجد أتلانتا يونايتد في المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الأهلي يعلن رعاية فريق ديلفي لمدة خمس سنوات.. خطوة تاريخية لدعم الكرة المصرية
التالى حبس عاطل لحيازته 24 كيلو حشيش بمدينة بدر