أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

كانت بتجهز لفرحها .. تشييع جنازة عروسة الشرقية التي توفيت قبل ساعات من حفل زفافها

كانت بتجهز لفرحها .. تشييع جنازة عروسة الشرقية التي توفيت قبل ساعات من حفل زفافها
كانت بتجهز لفرحها .. تشييع جنازة عروسة الشرقية التي توفيت  قبل ساعات من حفل زفافها

شيع مئات من أهالي قرية الشوابكة التابعة لقرية بحر البقر مركز الحسينية محافظة الشرقية، جنازة عروسة الجنة "نورهان بنهاوي" التي توفيت مساء اليوم أثناء ذهابها إلى الكوافير على طريق السويس بصحبة عريسها استعدادا لحفل زفافهما.


ولفظت عروس مقيمة بقرية بحر البقر التابعة لمركز الحسينية بمحافظة الشرقية أنفاسها الأخيرة، إثر تعرضها لحادث سير  بصحبة عريسها أثناء توجهها إلى الكوافير بمحافظة السويس استعدادا لحفل زفافهما الذي كان من المقرر إقامته اليوم.

تفاصيل وفاة عروس الشرقية 


البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي كانا بداخلها عروسين على الطريق الدولي اتجاه محافظة السويس، ونتج عن الحادث وفاة العروس وإصابة العريس بإصابات مختلفة.
على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة العروس "نورهان . م" 25 عاما مقيمة بقرية بحر البقر التابعة لمركز الحسينية، وإصابة عريسها مقيم بمحافظة السويس بإصابات مختلفة، أثناء توجههما إلى الكوافير بمحافظة السويس استعدادا لحفل زفافهما، وتم نقلهما إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث والتحفظ على جثمان العروس تحت تصرف النيابة العامة، وتقديم العلاج اللازم للمصاب.
وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التحفظ على جثمان العروس بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بدفن الجثة والاستعلام عن حالة المصاب.
وسادت حالة من الحزن الشديد على جميع أبناء القرية، وتحوَّل منزل العروس من الفرحة والزغاريد ابتهاجًا بحفل عرسها إلى بكاء وصراخ على رحيلها قبل ساعات من ليلة الدخلة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق *وزيرة التنمية المحلية تترأس لجنة اختيار المتقدمين لبعض الوظائف الشاغرة بالديوان العام
التالى كاف يوافق على تسليم درع الدوري للأهلي في هذا الموعد