أخبار عاجلة
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -
محمد شريف.. يتحدث عن تجربتة مع الأهلي -

رمضان 2025| إليكم قائمة أبطال وقصة مسلسل ولاد شمس

رمضان 2025| إليكم قائمة أبطال وقصة مسلسل ولاد شمس
رمضان 2025| إليكم قائمة أبطال وقصة مسلسل ولاد شمس

يخوض مسلسل ولاد شمس سباق مسلسلات رمضان 2025 ومنذ أن تم الإعلان عنه ويبحث الجمهور عن أبطال وقصة مسلسل ولاد شمس والذي يحمل اسم مثير حمس محبي الأعمال الدرامية لمعرفة تفاصيله وكل ما يخص مسلسل ولاد شمس وهو ما سنرصده خلال التقرير الآتي.

قائمة أبطال مسلسل ولاد شمس 

يعد مسلسل ولاد شمس من بطولة الفنان أحمد مالك والذي يعيده إلى السباق الرمضاني مرة أخرى بعد غياب دام لأكثر من 3 سنوات، بسبب انشغاله بعدد من الأعمال الفنية الأخرى والمتنوعة والتي بيها أعمال عالمية تعرض في مهرجانات دولية، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

11.jpg
أحمد مالك وطه دسوقي في مسلسل ولاد شمس 

ويشارك في بطولة مسلسل ولاد شمس إلى جانب الفنان أحمد مالك، الفنان الشاب طه دسوقي ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في رمضان 2025.

قصة مسلسل ولاد شمس

ويتولى تأليف قصة مسلسل ولاد شمس، السيناريست الكبير محمود عزت الذي سبق وقدم أعمال فنية عريقة من بينهم فيلم سعاد ومسلسل الآنسة فرح، ولكن لم يكشف عن قصة مسلسل ولاد شمس حتى الآن حتى لا يتم حرق العمل فضلا عن تشويق الجمهور لمشاهدته وتقيم قصتهم بنفسهم.

679.jpeg
الفنان أحمد مالك 

ويعيد مسلسل ولاد شمس الفنان أحمد مالك إلى سباق مسلسلات رمضان بعدما قدم آخر عمل درامي رمضاني له من خلال مسلسل نسل الاغراب والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، أحمد داش ونخبة من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

طه دسوقي يعيش حالة من النشاط الفني 

هذا ويعيش الفنان طه دسوقي أيضا حالة من النشاط الفني، حيث يحضر في الفترة الحالية لفيلم مع الفنان عصام عمر يأتي بعنوان سيكو سيكو وهو من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، ومن إنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي، والمقرر عرضه فى نهاية عام 2024.

وكانت آخر أعمال طه دسوقي مشاركته في مسلسل حالة خاصة والذي تم عرضها على منصة واتش ات وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وخاض بطولته أيضا كلا من النجوم غادة عادل وهاجر سراج وحسن أبو الروس ونجوم آخرين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد ابو الوفا: هناك روح جديدة بين لاعبي المنتخب.. واختيار حسام حسن موفق
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة