أخبار عاجلة

اخبار الفن اليوم الأربعاء| مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية وجنازة المخرج إيمان الصيرفي

اخبار الفن اليوم الأربعاء| مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية وجنازة المخرج إيمان الصيرفي
اخبار الفن اليوم الأربعاء| مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل مهرجان الموسيقى العربية وجنازة المخرج إيمان الصيرفي

تشهد اخبار الفن اليوم الأربعاء الموافق 18 من شهر سبتمبر الجاري، العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة، حيث تنشط الاخبار الفنية في هذا اليوم بشكل كبير من برامج تليفزيونية وجنازات ومؤتمرات صحفية وفي ذلك الإطار نرصد أبرز اخبار الفن اليوم الأربعاء.

اخبار الفن اليوم الأربعاء 

لعل أبزر اخبار الفن اليوم الأربعاء والتي يعرضها موقع تحيا مصر في التقرير الآتي هو إقامة مؤتمرا صحفيا للكشف عن تفاصيل الدورة 32 من مهرجان الموسيقى العربية، التي يديرها الدكتور خالد داغر وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتقام فى الفترة من ١١ اكتوبر حتى ٢٤ أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يشهد العديد من المفاجآت والنجوم المشاركين به.

92.jpg
مهرجان الموسيقى العربية 

جنازة المخرج إيمان الصيرفي 

ومن بين اخبار الفن اليوم الأربعاء أيضا هو إقامة جنازة المخرج إيمان الصيرفي وذلك في الساعة الواحدة ظهرا بإحدى المساجد الشهيرة في الإسكندرية ومن المقرر أن يتحرك الجثمان في تمام الساعة التاسعة صباحا حتى يتم دفنه في مقابر عائلته بالإسكندرية.

770.jpg
إيمان الصيرفي 

وكان قد رحل عن عالمنا المخرج إيمان الصيرفي صباح يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر سبتمبر بعد صراع طويل مع المرض وأعلنت الفنانة القديرة عايدة فهمي موعد ومكان جنازة المخرج إيمان الصيرفي كما حرصت على توجيه الشكر لـ نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي مشيرة إلى مجهوداته ودوره البارز في إتمام الإجراءات لخروج المخرج إيمان الصيرفي من المستشفى لتشييع جثمانه إلى مثوان الأخير.

الشاب خالد ضيف برنامج بيت السعد 

ونختم اخبار الفن اليوم الأربعاء بحلول الشاب خالد ضيف على برنامج بيت السعد والذي يقدمه كلا من الفنان أحمد سعد والفنان عمرو سعد وذلك على شاشة قنوات mbc، حيث يعرض البرنامج كعرض أول في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة mbc، بينما يعاد عرض في مساء يوم السبت بتمام الساعة التاسعة مساء على قناة mbc مصر وذلك في كل اسبوع.

وكان قد ضيوف برنامج بيت السعد قبل الشاب خالد هي أبلة فاهيتا، وحازت حلقتها على اشادات كبيرة من قبل الجمهور، خاصة بعدما طرحت مع المطرب أحمد سعد أغنية جديدة بعنوان برج الروقان وحازت الاغنية على اعجاب عدد كبير من نجوم الفن.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق والد طفل يتهم ابن الفنان محمد رمضان بالتعدي على ابنه في نادي شهير: تفاصيل الواقعة والتحقيقات
التالى إزالة الإشغالات والتعديات على مساحة ٧٨١ فدان بوادي النطرون