أخبار عاجلة
نداء شرارة تكشف سر حبها لتلحين بعض أعمالها -

قصة الشيخ التيجاني.. فتاة اتهمته بالتحرش وفنانون وكتاب رأي: مدد يا ولي

قصة الشيخ التيجاني.. فتاة اتهمته بالتحرش وفنانون وكتاب رأي: مدد يا ولي
قصة الشيخ التيجاني.. فتاة اتهمته بالتحرش وفنانون وكتاب رأي: مدد يا ولي

يصف نفسه بأنه أحد أقطاب الطرق الصوفية في مصر، وشيخ الطريقة التيجانية، وله مريدون يشهدون له بالكرامات من العامة، والمشاهير، إنه الشيخ صلاح الدين التيجاني الحسني، الذي تصدر ترند محركات البحث الشهيرة الساعات الماضية؛ لاتهام فتاة له بالتحرش بها، فما القصة؟

لا يتوفر وصف.

بداية الواقعة

خرجت إحدى الفتيات تدعى خديجة خالد بمنشور على صفحتها على “فيسبوك”، قالت فيه: “إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة، كل ما يمكنني قوله هو: حسبي الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمى الذي كنت فيه وأنا صغيرة لحد ما كبرت”.

وأضافت: “لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر، وأدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات عن شدة الوضع مع هذا الرجل المسمى، ولكنهم ما زالوا يستمرون في متابعته بشكل أعمى، لسوء الحظ اختاره أقرب الناس إلي على تجربتي الحياتية المؤسفة للغاية معه”.

واستكملت خديجة: “صلاح الدين محمود التيجاني منذ عام 2018، أرسل لي صورة إباحية على الدردشة الخاصة بنا في عام 2016 عندما كان عمري 21 عاما فقط، كنت غبية جدًا لدرجة أنني صدمت بمدى عدم صحة الصورة الإباحية لشخصين مستلقيين فوق بعضهما البعض عاريين تماما متبوعا بنص (مشتاق) يلمح إلى أنه يفتقد هذا، متبوعا بعدم الاعتذار والضحك عليه”. 

وتابعت: “لسوء الحظ، لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق، أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده كمتحرش جنسي”.

وأوضحت الفتاة: “كان هذا يسمى بالشيخ شخصية الأب بالنسبة لي، استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر على بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد ويدعي هذا الرجل أنه زمن القطب مما يعني أعلى رتبة للشيخ أو الإنسان بعد النبي محمد، يجب إطاعة أوامره، وليس التفاوض، فهو يعرف القدر والمصير، وعدم اتباعه سيؤدي إلى الجحيم، لسوء الحظ هذا ما تعتقده عائلتي لأن هذا ما صوره لعائلتي منذ عام 2007”.

رد الأم

على الجانب الآخر، خرجت والدة الفتاة خديجة خالد، وأنكرت ما صرحت به ابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ودافعت عن الشيخ صلاح الدين التيجاني وحاولت تشويه صورة ابنتها وطريقة تفكيرها.

فنانون ولكن!

وتابع الكثير من العامة والمشاهير، الشيخ التيجاني، ومن بين هؤلاء المشاهير، الذين علقوا على بعض المنشورات الخاصة به، وهم: 

الفنان علاء مرسي

774.jpg

الفنانة نشوى مصطفى

775.jpg

الفنان حجاج عبد العظيم

776.jpg

الكاتب عمر طاهر

780.jpg

تحرير محضر

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا يزعمون أنها محاولة للتحرش ببعض الفتيات والنساء، الأمر الذي اضطر الشيخ التيجاني إلى تحرير محضر سب وقذف وتشهير، ضد المروجين لهذه المنشورات برقم 9 أحوال بتاريخ 16 سبتمبر 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمد شريف: كنت أحلم دائما باللعب للنادي الأهلي.. والجماهير تطالبني دائما بالعودة
التالى «البنتاجون»: أوستن يجدد التأكيد لجالانت على أولوية التوصل لاتفاق لوقف إطلاق النار